نجمات عربيات في دراما رمضان 2024.. تعرفوا إليهن

ماغي بوغصن - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
ماغي بوغصن - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

يبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني للعام المقبل 2024، سيشهد منافسة حادة، خاصة بعد أن قرر عدد من نجمات الوطن العربي الإعلان مبكراً عن مشاركتهن في هذا الموسم، سواء بذكر اسم العمل أو الاكتفاء فقط بوجودهن في هذا الموسم، ومن خلال السطور التالية سنبرز هؤلاء النجمات.

نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان ٢٠٢٤

نادين نسيب نجيم

قررت الفنانة نادين نسيب نجيم أن تكون لها بصمة في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم "2024".

البداية كانت من خلال المخرج فيليب أسمر، الذي أعلن عن تعاونه مع الممثلة نادين نجيم في عمل فني جديد. سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 المقبل، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل. وأعلن فيليب أسمر عن هذا الخبر؛ من خلال نشر صورة تجمعه بـ"نادين نجيم"، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "رمضان ٢٠٢٤... عشرين أربعة وعشرين".


ولقى منشور فيليب تفاعلاً من قبل عدد من المشاهير، منهم الفنانة ورد الخال التي عبرت عن فرحتها بتعاون الثنائي مجدداً " Good luck both"، وعدد آخر من المشاهير، منهم الفنانة دنيا عبد العزيز، وإلسا زغيب، وهبة نور وآخرون. وشكّل كل من فيليب ونادين نجاحات لافتة، أبرزها: "عشق النساء"، "سمرا"، "خمسة ونص" و "٢٠٢٠".

مشاركة مميزة

وكان للثنائي وجود مميز في موسم دراما رمضان 2023، حيث شارك فيليب أسمر في إخراج الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم، ومنهم: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، يامن الحجلي، ورد الخال، مهيار خضور، فايز قزق وآخرون، وهو من تأليف نادين جابر.
بينما شاركت نادين نسيب نجيم في مسلسل "وأخيراً"، برفقة النجم السوري قصي خولي، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً، واقتصر على خمس عشرة حلقة، هو دراما اجتماعية، دارت أحداثها في إطار من التشويق والإثارة، حول بطلة المسلسل "نادين"، والتي تجسد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضياً مخيفاً عمن حولها، وأبرزهم حبيبها "ياقوت"، والذي يجسد شخصيته قصي خولي.

ماغي بوغصن

الفنانة ماغي بوغصن هي الأخرى ستشارك في هذا الموسم، من خلال شخصية تدعى "يسار"، ولكن دون الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل، سواء باسمه أو النجوم المشاركين معها، وكشفت عن هذا الخبر من خلال صورة لها نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، معلقة "يسار رمضان 2024 "، ثم أرفقت تعليقاً آخر باللغة الإنجليزية؛ عبرت من خلاله عن مدى حماسها لهذا العمل، وأنها تريد البدء فيه دون الانتظار لوقت طويل.. "Can’t wait to reveal more".
وقد عُرض للفنانة ماغي بوغصن مسلسل "للموت 3 " في موسم رمضان المنصرم لهذا العام، وحقق الجزء الثالث من المسلسل نجاحاً كبيراً جداً أثناء عرضه، وهو من بطولة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، وورد الخال وآخرون.

كما أعلنت ماغي، في وقتٍ سابق، عن وجود موسم رابع من مسلسل "للموت"، إلا أنه لن يكون للموسم الرمضاني توقعات لملامح شخصية "يسار".
ويبدو أن شخصية " يسار" التي سوف تتقمصها ماغي بوغصن، ستكون امرأة صلبة أو قوية، وهذا ما كشفت عنه نادين جابر، التي ستكون المسؤولة عن كتابة العمل، إذ أعادت مشاركة صورة لماغي، وأرفقتها بتعليق: "وراء كل امرأة عظيمة نفسها"، مرفقة إياه بهاشتاغ: "يسار".
لترد عليها ماغي معلقة: "ووراء كل ممثلة كاتبة مبدعة".

ثنائية حياة الفهد وسعاد عبد الله

احتفى عدد من مشاهير الوطن العربي بالتعاون الذي سوف يجمع كل من الفنانة حياة الفهد بالفنانة سعاد عبد الله في عمل فني جديد، سيتم عرضه في العام القادم 2024.
وأعلن عن هذا الخبر السار الأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، حيث نشر صوراً تجمع سعاد عبد الله وحياة الفهد.. معلقاً: "٢٠٢٤م إن شاء الله مع MBC".

تصريحات حياة الفهد

ظهرت الفنانة حياة الفهد في مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث لإحدى المحطات عن عملٍ جديدٍ، سيجمعها بالفنانة سعاد عبدالله.
وقالت الفهد: "أحضر لعمل جديد، يجمعني مع سعاد عبد الله. عرضت علينا الكاتبة هبة حمادة الفكرة، وسأقوم وسعاد بالاطلاع عليها، وإضافة ما يمكن إضافته، والعمل سيكون لرمضان 2024".

مشاركة مميزة في موسم دراما رمضان

وكان للفنانة سعاد عبد الله والفنانة حياة الفهد وجود في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركت الأولى في مسلسل يحمل اسم "مجاريح" الذي دارت أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة. وضم العمل عدداً من النجوم، منهم هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، عبد الله الطراروة، وآخرون، العمل من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب.
أما الفنانة حياة الفهد فشاركت في مسلسل "قرة عينك"، حيث تحدث العمل عن قصة امرأة مظلومة تُسجن لمدة عشرين عاماً، ثم تُثبت براءتها وتخرج لمواجهة العالم في إطار كوميدي. شارك في بطولة المسلسل عدد من النجمات، هن: بثينة الرئيسي، ريم عبد الله، شيماء علي، والعديد من الفنانين، والعمل من إخراج سعود بوعبيد، وتأليف علي شمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»