في يوم ميلاد زوجها تربح 288 ألف دولار

في يوم ميلاد زوجها تربح اليانصيب
فائزة بجائزة اليانصيب (المصدر: pexels)
في يوم ميلاد زوجها تربح اليانصيب
فائزة بجائزة اليانصيب (المصدر: pexels)
في يوم ميلاد زوجها تربح اليانصيب
في يوم ميلاد زوجها تربح اليانصيب
2 صور
تحول يوم ميلاد زوج سيدة أمريكية لأيقونة حظ لديها، فقد اكتشفت فوزها بما يزيد عن ربع مليون دولار في هذا اليوم المميز، عندما اشترت تذكرة يانصيب أثناء توقفها السريع لشراء بعض المستلزمات من أحد المتاجر، فما القصة؟ تعرفي إليها بالسياق التالي

• يوم ميلاد الزوج أيقونة حظ

وفقًا لموقع mirror.co.uk، كانت الأمريكية كريستين موراوسكي، 46 عاماً من مقاطعة واشتناو، ميشيغان، بالولايات المتحدة الأمريكية قد أعربت عن سعادتها البالغة بيوم ميلاد زوجها والذي كانت بصدد الاحتفال فيه بشريك حياتها، إلا أنها اكتشفت أنها ربحت فيها جائزة كبرى، فقد فازت بمبلغ 288000 دولار (226،026 جنيهًا إسترلينيًا)، جراء مشاركتها بمسابقة اليانصيب (ميتشيجان لوتري) منذ أيام قليلة (في 21 يوليو الماضي).

• توقف سريع غير محسوب

وقالت كريستين موراوسكي لميرور أنها اشترت التذكرة التي كان من المقرر دخولها السحب يوليو الماضي من أحد المحال التجارية في منطقة ويليس عندما توقفت لدقائق بسيطة بمتجر Red Party Store في قرية ويليس، ولعبت لعبة (Fantasy 5)، ولم يكن بحسبانها شراء التذكرة أو اللعب، فقد كان الأمر مجرد تسلية وتمضية وقت، لافتة أنها عامة تحب لعبة Fantasy 5، وهو ما جعلها تلعبها.
وعن كيفية معرفتها بالفوز بالجائزة تحدثت موراوسكي: "صادف يوم الفوز يوم ميلاد زوجي سكوت، لذا توقفنا عند منزل جيراننا وكنّا في طريقنا إلى المنزل للاحتفال بيوم الميلاد السعيد، عندما أرسل صهري رسالة إلى زوجي بالأرقام الفائزة في اليانصيب، وبمقارنة الأرقام الفائزة مع أرقام التذكرة التي اشتريتها من قبل اكتشفت تطابق الأرقام، فصرت أصرخ ربحنا الجائزة، وكان زوجي ينظر إليّ غير مصدق، ولكن كانت الأرقام متطابقة وربحنا 288,903 دولارات أمريكية"

• أحدهم يستخدم المال للتقاعد وآخرون يبدأون به الحياة..!

تخطط كريستين لاستخدام المال للاستمتاع بالتقاعد مع الزوج، حيث أشارت أن "الفوز بالجائزة الكبرى سيغير حياتنا ويجعل حياتنا أسهل، فهو يعني تقاعدًا مبكرًا لزوجي وتقليل القلق بشأن كيفية تغطية نفقاتنا بمجرد تقاعدنا".
وفقًا لموقع needtoknow.co.uk، فهذه ليست المرة الأولى أن يكون أحد شركاء الحياة ايقونة حظ شريكه من أجل الفوز باليانصيب، ففي الشهر الماضي ، حصل فائز آخر محظوظ على اليانصيب بعد ساعات فقط من خطوبته على حبيبته والتي عدّها هو الآخر أيقونة حظه، فقد فاز نيك ميللر،31 عامًا ، من مدينة برنارد، باليانصيب بعد أن تقدم لخطبة حبيبته، وأخبر ميلر مسؤولي اليانصيب أن شريكته لورين تيمرمان قبلت عرض زواجه مساء يوم 22 يونيو، وهو يوم فوزه بجائزة كبرى أخرى بلغت 390191 دولارًا (304.516 جنيهًا إسترلينيًا). وأكد أن مبلغ الجائزة سيستغله بأمور الزفاف وتكوين عش الزوجية.
لم يكن هذا المبلغ الأضخم فى اليانصيب الذي فاز به أحدهم، حيث يمكنك التعر ف بالسياق التالي على الفائز بجائزة الملياري دولار في اليانصيب الأمريكية