تسريحات شعر لأم العروس 2023.. إطلالة فخمة تلفت الأنظار

تسريحات شعر لأم العروس 2023-الصورة من freepik
تسريحات شعر لأم العروس 2023-الصورة من freepik

إن تسريحات الشعر المناسبة لأم العروس 2023 كثيرة ومتنوعة، وتناسب المرأة الأكبر سناً، وتجعل إطلالتها أكثر تألقاً بلمسات حيوية – شبابية. وقد اخترنا فيما يلي، مجموعة تسريحات شعر لأم العروس موضة 2023، لتبقى إطلالتك في يوم زفافك خالدة في الأزهان لوقت طويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه


هذه التسريحة هي إحدى تسريحات الشعر التقليدية والخالدة التي لطالما رغبت في اعتمادها كثيرات من أمهات العرائس، فهي تناسب النساء الأكبر سناً وتجعل الوجه مشدوداً، وتمنحهن إطلالة راقية للغاية وأكثر تألقاً وجمالاً. واحرصي على اعتمادها مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه، لإضفاء الحيوية على إطلالتك.

تسريحة الشينيون المصقولة


تسريحة الشينيون المصقولة هي إحدى أكثر تسريحات الشعر الكلاسيكية الأنيقة التي تليق بإطلالة والدة العروس، كما أنها مريحة جداً وتبقى ثابتة لساعات طويلة. وهي ملائمة جداً للنساء في سن الخمسينات والستينات، وتتناسب مع مختلف أطوال الشعر. اعتمديها مع خصلات الشعر المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع المزينة بإكسسوار مرصع


لإطلالة أكثر حيوية وشباباً، بإمكان والدة العروس أن تتألق في زفاف ابنتها بتسريحة عصرية شبابية جذاية، رائجة جداً، وهي تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، التي ترتكز على الشعر المموج المنسدل من الخلف مع الغرة الأمامية المسحوبة إلى الخلف، مع الحرص على تزيينها بإكسسوار مرصع ناعم لتعزيز جمال تسريحة شعرك وإضفاء أناقة عليها.

تسريحة الشعر المرفوع بالكامل المزين بحبات اللؤلؤ


تصفيف الشعر بأسلوب متألق ومنحوت، خيار مثالي للمرأة الأكبر سناً، لا سيما لوالدة العروس، وهنا نحن نتكلم عن تسريحة الشعر المرفوع بالكامل بشكل مخصل ومترابط. ولإضفاء لمسة راقية على تسريحة شعرك، اختاري بعضاً من دبابيس الشعر المرصعة بحبات اللؤلؤ والكريستال.


تسريحة الشعر الكيرلي الفرنسية المرفوعة


هذه التسريحة هي إحدى تسريحات الشعر الفرنسية المتجددة والعصرية التي بإمكان والدة العروس اعتمادها، وهي مثالية لذوات الشعر القصير والمتوسط الطول، والشعر الخفيف بشكل خاص، لأنه تضيف حجماً إلى الشعر، وتمنح المرأة إطلالة حيوية وأنيقة في الوقت نفسه.
لمزيد من خيارات تسريحات الشعر لأم العروس، شاهدي صور تسريحات شعر غرة مرفوعة موضة 2023 تليق بجميع النساء