فتح باب التسجيل لفئة أكشاك المأكولات وعربات الطعام في القرية العالمية دون الحاجة لتقديم رخصة تجارية

القرية العالمية. الصورة من wam
القرية العالمية. الصورة من wam

أعلنت القرية العالمية عن فتح باب التسجيل لفئة "أكشاك المأكولات وعربات الطعام"، وهي الفئة التي تتيح للأفراد وملّاك الشركات الصغيرة الانضمام إلى عالم القرية العالمية واستعراض ابتكاراتهم أمام الملايين من الزوار .

دعم الأحلام وتحويلها لواقع

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فإنّ القرية العالمية تلتزم بتوفير كل الدعم اللازم لمن يتطلعون لتحويل أحلامهم إلى حقيقة وتحقيق النجاح في عالم الأعمال، حيث إنه وطوال مواسم القرية العالمية، تمكن شركاء الأعمال من مشغلي أكشاك المأكولات وعربات الطعام من تحقيق عائدات كبيرة على استثماراتهم، ولا يزال البعض منهم يشارك بشكل متواصل منذ العام 1997.

تسهيل انطلاقة الأعمال

يذكر أنه يمكن لروّاد الأعمال بمجال الأطعمة والمشروبات، الاستعانة بما توفره القرية العالمية من مجموعة شاملة من الخدمات والدعم الذي يهدف إلى تسهيل انطلاقة الأعمال، حيث تتيح هذه الوجهة العالمية البنية التحتية الأساسية التي تشمل هياكل أكشاك المأكولات وخدمات تأشيرات الموظفين، إلى جانب أنها لا تتطلب تقديم رخصة تجارية لمزاولة العمل فيها ضمن هذه الفئة، الأمر الذي يمكن روّاد الأعمال من تأسيس أنشطتهم التجارية في مجال الأطعمة والمشروبات بكل يسر وسهولة، ويجعل من القرية العالمية الوجهة المفضلة للأفراد الراغبين في اكتشاف مستوى الاستجابة لأفكارهم المبتكرة في هذا المجال ضمن أقل مستوى ممكن للمخاطر.
وأيضًا توفر القرية العالمية مرافق تخزين البضائع وإدارة عملياتها، إلى جانب الدعم الذي تقدمه لروّاد الأعمال في التعاون مع الشركات العاملة في مجال اللافتات الإعلانية التي تعزز من قدرة الأعمال على ترسيخ هوية تجارية خاصة بها، إلى جانب أنها تتيح خدمات دعم التسجيل لدى الهيئة الاتحادية للضرائب بما يضمن الامتثال الكامل للقوانين واللوائح المنظمة للضرائب في دولة الإمارات، وتقديم الدعم فيما يتعلق بـأنظمة نقاط البيع ونقاط الدفع الالكترونية بغرض تسهيل عمليات الدفع بالنسبة للعملاء.
وسيستفيد روّاد الأعمال من برامج الدعم المتكاملة للحصول على بعض المزايا الفريدة التي تشمل عدم الحاجة إلى دفع فواتير خدمات الماء والكهرباء، حيث تسعى القرية العالمية إلى تمكين الأفراد من تحقيق شغفهم بالعمل في مجال الأطعمة، والمشروبات والتوسع بأعمالهم وتنميتها.

الموسم 28

ومع استعدادات القرية العالمية لموسمها الثامن والعشرين الذي يفتح أبوابه في 18 أكتوبر من العام الجاري فإنّ القرية تلتزم بدعم شركائها التجاريين وروّاد الأعمال بكل الطرق الممكنة ضمانًا لتحقيق الأهداف المرجوة. كما تتيح القرية العالمية أجواءً غامرة بالحماس والتنوع، إذ سجلت خلال موسمها المنصرم رقمًا قياسيًّا باستقطابها 9 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، ما يجعلها منصة مثالية لروّاد الأعمال لاستعراض ابتكاراتهم أمام ملايين الزوار.
يمكن للراغبين التسجيل عبر الرابط الإلكتروني.

 

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر