موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر للمحجبات لإطلالة محتشمة وساحرة

جهاد البنا -الصورة من حسابها على انستغرام
جهاد البنا -الصورة من حسابها على انستغرام

تُعد فساتين السهرة باللون الأحمر من الفساتين المفضلة لدى الكثير من النساء؛ إذ يخطف اللون الأحمر الأنظار من كثرة رونقه الخاص والجذاب؛ لذلك يقمن باختياره في مختلف المناسبات والسهرات للظهور بإطلالة أنثوية وراقية، وحرصت مدونات الموضة العربيات على اعتماد أفخم موديلات فساتين السهرة باللون الأحمر بأسلوب محتشم بقصات راقية في كل مناسبة.. فإليكِ أجمل الموديلات.
ما رأيكِ بالاطلاع من خلال هذا الرابط إلى استوحي موديلات عبايات ملونة من مدونات الموضة 2023

تسنيم أبو سيدو بفستان سهرة باللون الأحمر


اعتمدت الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو هذا الفستان الأنيق المصمم من القماش باللون الأحمر ومزين باللؤلؤ الأبيض وجاء بأكمام طويلة واسعة وتنورة مستقيمة طويلة مزينة باللؤلؤ الأبيض مع حزام رفيع وطويل على الخصر بشكل فيونكة؛ وأكملت إطلالتها بحجاب باللون البيج وانتعلت حذاء باللون الأبيض.

فاطمة حسام بفستان سهرة باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

 

الألوان القوية من الخيارات المفضلة لدى فاطمة حسام ، لذا اختارت فستاناً طويلاً من قماش الساتان باللون الأحمر، صمم بأكمام طويلة مزينة بشكل مميز وبتنورة طويلة مستقيمة، وزينت خصرها بحزام عريض باللون الأحمر؛ وأكملت اللوك بحجاب أحمر وحملت حقيبة باللون الأبيض، وانتعلت حذاء أبيض.

قد يهمك أيضاً مشاهدة بدلات رسمية باللون الأبيض للمحجبات

جهاد البنا بإطلالة مونوكروم بالأحمر

لا تترددي في اختيار هذا اللوك لمدونة الموضة المصرية جهاد البنا؛ حيث يناسب جميع مناسباتك واحتفالاتك، وقد صُمم فستانها بقصة واسعة، وزُود بأكمام منفوخة مع حجاب أحمر بنفس الدرجة؛ ليتماشى مع موضة المونوكروم التي لا تختفي موضتها على مر السنوات.

منة السني بفستان سهرة باللون الأحمر

تميزت مدونة الموضة المصرية منة السني بتصميم فخم للفستان الأحمر يناسب قوامها النحيل؛ حيث جاء بتصميم محدد للخصر ومزود بأكمام ذات قصة مستقيمة مزينة بزهرة ضخمة في الكتف مع أقمشة حمراء متداخلة مصممة بنعومة وتطريزات باهرة، ونسقته مع حجاب أحمر وحقيبة سوداء صغيرة.