أبوظبي تنظم فعاليات "مهرجان الصيف" في منطقة "ع البحر"

بلدية مدينة أبوظبي
بلدية مدينة أبوظبي
فعاليات ترفيهية وأنشطة تفاعلية. الصورة من الحساب الرسمي لبلدية أبوظبي على تويتر
فعاليات ترفيهية وأنشطة تفاعلية. الصورة من الحساب الرسمي لبلدية أبوظبي على تويتر
بلدية مدينة أبوظبي
فعاليات ترفيهية وأنشطة تفاعلية. الصورة من الحساب الرسمي لبلدية أبوظبي على تويتر
2 صور

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، ومن خلال مركز بلدية المدينة فعاليات "مهرجان الصيف" في منطقة "ع البحر" على كورنيش أبوظبي، وستمتد هذه الفعاليات التي بدأت من 14 يوليو وستستمر حتى 23 يوليو لمدة 10 أيام متتالية، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ونادي أبوظبي الرياضي، ومؤسسة التنمية الأسرية.

إسعاد واستمتاع جميع أفراد العائلة

يذكر أنه وبحسب بلدية أبوظبي فإنّ المهرجان يأتي ضمن اهتمام البلدية بتنظيم فعاليات وبرامج ترفيهية وتثقيفية متنوعة لإسعاد واستمتاع جميع أفراد العائلة بالأجواء الصيفية في المرافق المجتمعية التابعة للبلدية، حيث يستقبل المهرجان الجمهور يوميًّا خلال فترة التنظيم من الساعة 04:00 عصرًا وحتى 11:00 مساءً.

فعاليات ترفيهية وأنشطة تفاعلية

يضم المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية والورش والأنشطة التفاعلية التي تناسب كافة أفراد العائلة وتتماشى مع اهتماماتهم وتواكب تطلعاتهم، حيث يضم 12 كشكًا تحتوي على أطعمة ومشروبات ومنتجات متنوعة تلبي كافة الأذواق، كما يمكن للجمهور الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الصيفية والألعاب الرياضية الشاطئية وورش المنقذ الصغير وورش الرسم على الرمال، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية والمسابقات التثقيفية التي يتم تنظيمها يوميًّا على مسرح المهرجان وتناسب كافة الأعمار.

دعوة للمشاركة

وكانت بلدية مدينة أبوظبي قد دعت كافة أفراد الأسرة لزيارة المهرجان والاستمتاع بالمشاركة في فعالياته المتنوعة، التي حرصت البلدية على تنظيمها بهدف استثمار الإجازة الصيفية والاستمتاع بفعاليات ترفيهية تثقيفية ضمن أجواء عائلية.

مشروع "ع البحر"

يستكنّ مشروع "ع البحر" النابض بالحياة على الشاطئ البحري لكورنيش أبوظبي. ويغطّي هذا المشروع المتنوّع مساحة 80 ألف متر مُربّع، ويضمّ مجموعة من المطاعم ومتاجر التجزئة والمرافق الترفيهية التي تقع على طول الشاطئ الرائع الذي يطلّ على مناظر أخاذة للخليج العربي.
تتيح هذه الوجهة للزوار والمقيمين في أبوظبي فرصة الاستجمام في المياه الفيروزية وحضور الحفلات والفعاليات المناسبة للعائلات التي تُقام في المساحات العامة الشاسعة، كما يمكنهم التنزّه على الممشى الذي يمتدّ على طول 500 متر بمحاذاة شاطئ الخليج العربي الساحر.
يضمّ هذا المشروع الشاطئي أيضًا مجموعة متنوّعة من المرافق الرياضية على غرار ملاعب كرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية، وملاعب كرة القدم ونادٍ رياضي في الهواء الطلق. وتشمل مرافق الصحة أستوديو "بوديتري يوغا" الذي فتح أبوابه منذ 10 سنوات تقريبًا ويُعتبر الأقدم في إمارة أبوظبي.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر