موديلات ملابس محتشمة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2024

Giambattista Valli
فستان من Giambattista Valli

تستهدف كبريات دور الأزياء العالمية المرأة العربية بتقديم تشكيلة من الملابس المحتشمة المناسبة للمحجبات في كل موسم، وفي مجموعات أزياء ريزورت 2024 لاحظنا الحضور اللافت للموديلات الساترة المتمثلة في التنانير الماكسي، والأطقم الواسعة والتايورات المحتشمة، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث التصاميم، واتبعي نصائح موضة تفيدك في تنسيقها بكل أناقة.

التنانير الماكسي نجمة مجموعات الريزورت

تنورة من ماركة كريستيان ديور Christian Dior


يبدو أن التنانير الماكسي ستكون نجمة العام القادم بعدما أثبتت حضورها على منصات العروض وضمن المجموعات التحضيرية لأشهر الماركات العالمية، من جهتنا أحببنا التنورة الجملي المصممه بقصة A Line من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، والمنسقه مع قميص أبيض، تممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون البني الداكن الرائج، واعتمري طرحة بيضاء.

شاهدي فساتين محجبات من أسبوع باريس للكوتور.. تصاميم قوامها الفخامة

فساتين محتشمة من مجموعات ريزورت 2024

فستان من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli


هيمنت الفساتين المحتشمة المناسبة للمحجبات على مجموعات أزياء ريزورت 2024، ولفتنا الفستان الأرجواني المزين بطبعات ناعمة والمصمم بأكمام طويلة منفوخة ومزود بحزام ذهبي من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، جربي تنسيقه مع صندال من نفس لونه واحملي حقيبة من نفس لون الحزام.

البدلات المحتشمة موضة 2024

بدلة من ماركة Huishan Zhang


أدرجت دور الأزياء العالمية باقة واسعة من البدلات الرسمية، وسيطرت عليها القصات المحتشمة، مما يصب في صالح المرأة المحجبة، ونرشح لها البدلة الوردية الفاتحة المصممه بأزرار على الجهتين Double Breasted Suit من توقيع ماركة Huishan Zhang، لائميها مع قميص أبيض، واعتمري طرحة بلون البدلة، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأبيض لتكتمل إطلالتك الناعمة.

التايورات المحتشمة الأبرز في 2024

تايور من ماركة Markarian


لا بد أنكِ قد لاحظتي العودة القوية للتايورات على إختلاف موديلاتها إلى الواجهة، رصدنا لدى ماركة Markarian تصميم أبيض محتشم يناسب المحجبات مؤلف من جاكيت Peplum متوسط الطول وتنورة طويلة A Line واسعة، نسقيه مع حذاء باللون الأصفر لينسجم مع لون طبعة التايور، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

البدلات الدنيم الواسعة مناسبة للمحجبات

طقم من ماركة موسكينو Moschino


ها هي موضة اعتماد الدنيم في كامل الطلة Denim on denim تثبت حضورها من جديد وتهيمن على مجموعات أزياء ريزورت 2024، بعض الموديلات تميزت بالاحتشام الذي تبحث عنه المرأة المحجبة، ولفتنا الطقم المؤلف من قميص طويل وبنطال واسع مزود بجيوب كبيرة من توقيع ماركة موسكينو Moschino، جربي تنسيقه مع حذاء سنيكرز أسود، واكملي اللوك بطرحة قطنية سوداء وحقيبة ملونة.

الأطقم الواسعة المطبعة موضة 2024

طقم من ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli


أثبتت الأطقم الواسعة المستوحاة من ستايل البيجاما حضورها من جديد ضمن مجموعات 2024، وقدمت مزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة كما في الطلة التي ظهرت بها عارضة ماركة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، والتي زينت بمزيج من الطبعات الاستوائية والبرية وزودت بقطعة طويلة زادتها فخامة واحتشام، نسقي هذا التصميم الفريد مع حذاء وحقيبة باللون البرتقالي المتوفر في طبعة الطقم.

اكتشفي صيحات ريزورت 2024..لمسات عصرية لإطلالة مميزة في العطلات

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©