محمد رمضان برفقة الطفل منذر مهران على بوستر فيلم "ع الزيرو" 

محمد رمضان- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
محمد رمضان- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
طرح الفنان محمد رمضان البوستر التشويقي الأول لفيلمه الجديد "ع الزيرو" المقرر عرضه قريباً في دور السينما.
ونشر رمضان بوستر الفيلم عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وظهر من خلاله برفقة الطفل منذر مهران ويجلسان على أحد السلالم برفقة كلبهما.. وعلق قائلاً "أبوك ملك وأنت وزيره.. وأي حلم أنت أميره.. قريباً فيلم ع الزيرو بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح".

أبطال وأحداث فيلم "ع الزيرو"

"ع الزيرو" من الأفلام المنتظر عرضها للفنان محمد رمضان في موسم أفلام الصيف، ومن خلاله يجسد محمد رمضان شخصية شاب يدعى "دراجون" وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحداً من الأغنياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.
فيلم "ع الزيرو"، من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللي كريم، والطفل منذر مهران وآخرين.
يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه في إطار من أكشن حول "هارلي " محمد رمضان الذي يعمل مهندس ميكانيكا، حيث يقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.
وضم الفيلم عدد من النجوم منهم مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وآخرين والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومن إخراج أحمد سمير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»