جولة على أشهر المتاحف المنوعة في أوسلو عاصمة النرويج

إطلالة على مدينة أوسلو الجذابة
إطلالة على مدينة أوسلو الجذابة (الصورة من shutterstock)
متحف سفن الفايكنج
متحف سفن الفايكنج (الصورة من shutterstock)
متحف التاريخ الثقافي
متحف التاريخ الثقافي (الصورة من shutterstock)
متحف مونش
متحف مونش (الصورة من shutterstock)
إطلالة على مدينة أوسلو الجذابة
متحف سفن الفايكنج
متحف التاريخ الثقافي
متحف مونش
4 صور

تقدم أوسلو، عاصمة النرويج، مناظر خلابة وأجواء ثقافية مذهلة، مما يجعلها مكانًا لا بد من زيارته لعشاق السياحة والسفر. على الرغم من كونها أصغر نسبيًا من المدن الشهيرة في جميع أنحاء العالم، إلا أن لديها الكثير لتقدمه للسائح. من المتاحف التاريخية والمعارض الجميلة إلى الأماكن التي توفر مناظر جميلة، هناك العديد من الأماكن الجديرة بالزيارة في أوسلو. في الآتي، جولة على أشهر المتاحف في أوسلو.

متحف سفن الفايكنج

متحف سفن الفايكنج (الصورة من shutterstock)


يعد متحف سفن الفايكنج، الذي يقع في Bygdoy، أحد أكثر الأماكن زيارة في أوسلو وواحد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة حقًا في أوسلو. تأسس هذا المتحف عام 1913 ويضم كل القطع الجاذبة لمحبي الفن والتاريخ، حيث سيتمكنون من رؤية المجموعة التاريخية لسفن الفايكنج.

يمكنكم متابعة أيضاً: زوروا أفضل الفنادق في مدينة أوسلو لإقامة مريحة

متحف التاريخ الثقافي

متحف التاريخ الثقافي (الصورة من shutterstock)


يحتضن متحف التاريخ الثقافي معارض دائمة ومؤقتة في الطوابق الأربعة الموجودة في المبنى. لاستكشاف العصور الوسطى، وكنوز الذهب والفضة، والمعرض متعدد التخصصات، يمكن للمرء استكشاف الطابق الأرضي من المتحف. توجد هنا أكبر مجموعة من البقايا الأثرية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والقرون الوسطى.

متحف مونش

متحف مونش (الصورة من shutterstock)


استنادًا إلى حياة إدوارد مونش، الرسام النرويجي الأكثر شهرة، يعرض هذا المتحف الأعمال المختلفة للفنانين، من فن الجرافيك إلى المنحوتات. كما حافظ المتحف أيضًا على عرض الألوان المائية للفنان التي استخدمها مونش من قبل بالإضافة إلى مكتبته الخاصة. يتكون متحف مونش من حوالي 28000 قطعة من هذه الأعمال. ستحصل أيضًا على نظرة ثاقبة لحياة الفنان من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين والمحاضرات والحفلات الموسيقية وعروض الأفلام التي يتم تنظيمها باستمرار هنا.

المتحف الشعبي النرويجي


يعد المتحف الشعبي النرويجي مكانًا مثاليًا للزيارة لأولئك الذين يسعون للحصول على نظرة ثاقبة لثقافة النرويج، حيث يروي القصص حول الثقافات والتقاليد النرويجية. يعد المتحف الشعبي النرويجي أحد أقدم وأكبر المتاحف في الهواء الطلق، ويضم عددًا كبيرًا من المزارع والمنازل والمجمعات السكنية التقليدية التي تم نقلها من أجزاء مختلفة من النرويج. عند زيارته في الصيف، ينقل هذا المتحف الزائرين إلى الأيام الخوالي لركوب الخيل والحرف اليدوية والمنتجات المخبوزة الطازجة وغير ذلك الكثير.