العثور على بقايا إنسان في نفس مكان اختفاء جوليان ساندز

جوليان ساندز (Julian Sands). مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP
جوليان ساندز (Julian Sands) - مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP

أكدت السلطات الأمريكية العثور على رفات بشرية في المنطقة التي اختفى فيها الممثل جوليان ساندز في منطقة ماونت بالدي Mount Baldy بكاليفورنيا. وقالت إدارة شرطة سان فرناندو، في بيان صدر يوم السبت: "حوالي الساعة 10:00 صباحاً، اتصل متنزهون مدنيون بمحطة فونتانا بعد أن اكتشفوا بقايا بشرية في جبل بالدي البرية. انتقل نواب محطة فونتانا، إلى جانب قسم عمليات الطوارئ بإدارة الشريف، على مكان الحادث".

على الرغم من أن الشرطة لم تذكر ساندز بالاسم، فقد تم اكتشاف البقايا في نفس المنطقة من جبل كاليفورنيا، حيث كان ممثل Ocean Thirteen يتنزه عندما تم الإبلاغ عن فقده في يناير.

وقال البيان: "تم نقل البقايا إلى مكتب الطب الشرعي بانتظار تحديد هويته بشكل إيجابي. ومن المقرر الانتهاء من تحديد الهوية هذا الأسبوع".

يأتي هذا الاكتشاف بعد أن شاركت إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو بياناً من عائلة ساندز الأسبوع الماضي، بعد خمسة أشهر من اختفاء بطل فيلم A Room with a View البالغ من العمر 65 عاماً، أثناء المشي لمسافات طويلة في ماونت بالدي، في جنوب كاليفورنيا في يناير، قالوا فيه: "نحن ممتنون للغاية لفرق البحث والمنسقين الذين عملوا بلا كلل للعثور على جوليان. ما زلنا نحتفظ بجوليان في قلوبنا بذكريات مشرقة عنه كأب رائع، وزوج، ومستكشف، ومحب للعالم الطبيعي والفنون، وباعتباره مؤدياً. وأضاف مكتب العمدة في التغريدة: "على الرغم من عدم تحديد مكان جوليان ساندز، خلال مهمة البحث الأخيرة، فإن القضية لا تزال نشطة، ونودّ أن نشكر جميع الأفراد الذين ساعدوا في البحث في 17 يونيو وبعثات البحث السابقة".

الإبلاغ عن فقد جوليان ساندز

تم الإبلاغ عن فقد ساندز لأول مرة في منطقة جبال بالدي في 13 يناير، من قِبَل زوجته؛ إيفغنيا سيتكويتز Evgenia Citkowitz.

الممثل البريطاني، المعروف عن دوره في فيلم A Room With a View -الذي نال استحسان النقاد لعام 1986- هو واحد من اثنين من المتنزهين المفقودين الذين ظلت السلطات تبحث عنهما بعد فترة من أمطار غزيرة وثلوج في جميع أنحاء المنطقة.

أفادت المتحدثة باسم إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو "مارا رودريغيز"، في وقتٍ سابق، بأن السيد ساندز قد تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين بعد المشي بمفرده على درب على جبل في منطقة بالدي، على بُعد أكثر من 40 ميلاً شمال شرق لوس أنجلوس. المسارات هناك شائعة، ولكنها مصنفة أيضاً بالتحدي والشاقة على مواقع المشي لمسافات طويلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»