نصائح موضة لاختيار قفطان عيد الأضحى المناسب لشكل الجسم

قفطان من ماركة مارك كين Marc Cain
قفطان من ماركة مارك كين Marc Cain

برعت دور الأزياء العالمية والعربية في تصميم تشكيلة فائقة الأناقة من الأزياء التي تميزت بطابعها الشرقي المحبب للزبونات العربيات، واحتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 على موديلات منوعة من القفطان، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائح موضة مفيدة لاختيار الموديل المناسب لشكل الجسم لتحصلي على الطلة المنشودة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

القفطان الساتان الـ V Neck لنهار العيد

قفطان من ماركة هانسن جريتيل Hansen Gretel
    قفطان من ماركة هانسن جريتيل Hansen Gretel
 

حظيت القفاطين الساتان بحضور كبير على منصات العروض العالمية وضمن مجموعات الماركات العربية، فهو نجم الموسم الأبرز، قدمت ماركة هانسن جريتيل Hansen Gretel موديل أخضر واسع مصمم بياقة V Neck وأكمام واسعة تغطي الكوع ومزين بطبعات ناعمة وشقين على الجانبين، جربي تنسيقه خلال نهار العيد مع صندال أسود بكعب عالي عريض واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين لإطلالة نهارية مميزة في عيد الأضحى 2023

قفاطين لامعة مزخرفة لعيد الأضحى

قفطان من ماركة لوزان Louzan


حجزت القفاطين المصممة بخامات لامعة لنفسها مكانًا على مدرجات عروض ربيع وصيف 2023، وزين بعضها بزخارف مميزة مناسبة لأجواء عيد الأضحى، من جهتنا أحببنا القفطان الفضي المزين بزخارف زهرية من مجموعة ماركة لوزان Louzan، نسقيه مع صندال باللون الفوشيا واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس اللون.

قفاطين بألوان زاهية لإطلالة العيد

قفطان من ماركة Homolog


تبني موضة الألوان الزاهية والجريئة خلال نهار العيد، واعتمدي قفطان ساتان متوسط الطول مصمم باللون البرتقالي ومغطى من الأمام بطبعات استوائية مميزة كما في التصميم الذي ظهرت به عارضة ماركة Homolog، لائميه مع صندال بكعب عالي عريض باللون الأخضر واحملي حقيبة كتف خضراء مزودة بحزام متوسط الطول.

القفطان الساتان الأسود لسهرة العيد

 

قفطان من ماركة سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti
    قفطان من ماركة سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti

اختاري القفطان ليكون رفيقك خلال سهرات عيد الأضحى، لتحصلي على إطلالة شرقية محتشمة، القفطان الساتان الأسود سيكون خيارًا مثاليًا خاصة الموديلات المزدانة بتطريزات ملونة على الأكتاف كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti، نسقيه مع حذاء مدبب سادة باللون الأسود، واحملي حقيبة كلاتش خضراء.

القفطان المشجر المزين بالشراشيب

قفطان من ماركة مارسيل اوسترتاج Marcel Ostertag


تميزت قفاطين 2023 بالتفاصيل العصرية والكفيلة بمنح من ترتديها إطلالة مواكبة لآخر مستجدات الموضة العالمية، رصدنا لدى ماركة مارسيل اوسترتاج Marcel Ostertag قفطان أخضر واسع مطبع ومزين بالشراشيب السوداء حول الحواف، جربي تنسيقه مع صندال أسود، وتممي الطلة بكلاتش أسود عريض مطرز.

القفطان الميدي نجم مجموعات 2023

قفطان من ماركة مارك كين Marc Cain


احصلي على إطلالة تجمع بين الطابع الشرقي والأسلوب العصري خلال نهار عيد الأضحى المبارك، واختاري قفطانك بطول متوسط يغطي الركبة وخصر عالي كما في الموديل الأبيض المشجر الذي تألقت به عارضة ماركة مارك كين Marc Cain، ونسقيه على طريقتها مع صندال باللون الجملي أو بلون الجلد واحملي حقيبة القش البيضاء.

نصائح موضة لاختيار القفطان المناسب لشكل الجسم


- تساعد القفاطين السادة الواسعة في إخفاء جميع عيوب الجسم خاصة البطن البارز ومنطقة الأرداف.

- وجهي اختيارك نحو القفاطين المزينة بطبعات كبيرة اذا كنتِ تعانين من نحافة الجسم.

- يناسب القفطان المشقوق على الجانب صاحبات القامة القصيرة.

- تساعد القفاطين المصممه بأكمام واسعة في توسيع خط الكتفين، في حال كنتِ نحيلة.

اكتشفي أيضًا أسرار اختيار القفطان المناسب لشكل الجسم

*ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©