أسرار غريبة لا نعرفها عن مشاهير العالم

أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: Stefani Reynolds / AFP
أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: Stefani Reynolds / AFP
كيم كاردشيان (Kim Kardashian). مصدر الصورة: STEFANO RELLANDINI / AFP
كيم كاردشيان (Kim Kardashian). مصدر الصورة: STEFANO RELLANDINI / AFP
أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: Stefani Reynolds / AFP
كيم كاردشيان (Kim Kardashian). مصدر الصورة: STEFANO RELLANDINI / AFP
2 صور

من منا ليس في حياته أسرار؟ ومن منا لا يعرف أن محيطه يكتم عنه كثيراً من الأسرار؟ بالطبع أن لكل شخص في الحياة منطقة خاصة لا يقترب منها أو يخترقها سواه، أو المقربين منه فقط..
ومشاهير العالم ليسوا استثناءً من تلك المنطقة، فعلى الرغم من شهرتهم وحياتهم التي يظن البعض أنها منشورة على الملأ، إلا أنهم مثل باقي البشر لهم أسرارهم وخصوصياتهم، والكشف عن هذه الأسرار لا يحدث إلا من خلال الأشخاص المجهولين الذين يعملون خلف الكواليس للمشاهير مثل المساعدين والمصممين والوكلاء. فهم يحتفظون بالكثير من الأسرار لأصحاب العمل لكن في بعض الأحيان يتركون أسراراً تفلت من أيديهم. فيما يلي بعضاً من أسرار المشاهير التي تسربت من قبل موظفيهم الحاليين والسابقين:

كيم كاردشيان وحادث رميها بالدقيق.. مخطط له مسبقاً


زعم شيراز حسن الخبير الإعلامي السابق لـ كيم كاردشيان أن حادث إلقاء الدقيق عليها في عام 2012 تم تنظيمه للمساعدة في الترويج للعطر الذي كانت تطلقه في الفيلم الوثائقي The Kardashians: Billion Dollar Dynasty، ادّعى أنه قال لها: "حسناً، هذا ما سيحدث.. ستكونين على ما يرام، ستكونين آمنة، لكننا سنذهب لخلق لحظة إعلامية إذا أنشأنا حدثاً عارضاً، خمنِ ماذا سيحدث؟ الجميع سيتحدث عن عطرك، الجميع سيشتريه".

ليوناردو دي كابريو أكبر منافس لكريستيان بيل

في السيرة الذاتية Christian Bale: القصة الداخلية لمجموعة قصص Darkest Batman، زعم هاريسون تشيونغ المساعد السابق لكريستيان بيل أن ليوناردو دي كابريو كان أكبر منافس له في هوليوود في بداية حياته المهنية، وادّعى أن كريستيان فقد أدواراً في أفلام مثل Titanic وRomeo & Juliet، وفي البداية كان من المقرر أن يذهب American Psycho لليوناردو، لكن كريستيان بيل هو من لعب الدور.

لهذا السبب طردت جينيفر لوبيز الميك آب ارتست

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


ادّعى سكوت بارنز فنان ماكياج أو الميكب آب ارتست لـ جينيفر لوبيز، أنه طُرد (مؤقتاً) لأنها ألقت باللوم عليه في تسريب حفل زفافها السري إلى مارك أنتوني، ومع ذلك أعادت توظيفه بعد أن اكتشفت أنه ليس من سرَّب الخبر.

جاك نيكلسون وحقيقة أبويه

ولد جاك نيكلسون عام 1937 وترعرع على يد والديه؛ جون وإثيل ماي نيكلسون. كان للممثل أيضاً أخت تُدعى جون التي توفيت بسبب السرطان عندما كان الممثل يبلغ من العمر 26 عاماً، وبعد مرور أحد عشر عاماً على وفاة "أخته" اكتشف صحفي في مجلة TIME وهو يكتب قصة عن نيكلسون أن جون كانت في الواقع والدة جاك وأن جون وإثيل كانا أجداده الذين وافقوا على تربية جاك ليكون ابنهما منذ أن كانت جون حاملاً به في عمر الـ 17 عاماً.

أنجلينا جولي كادت أن تقتل براد بيت

أفاد حارس شخصي سابق لـ أنجلينا جولي كان موجودًا أثناء عصر برانجيلينا (دمج اسمي براد وأنجلينا) أنه أثناء زواجهما خاض الزوجان معارك شديدة لدرجة أن أنجلينا كانت تلجأ إلى رمي السكاكين على براد بيت! لحسن الحظ، لم يصب أحد بجروح خطيرة.

رامي مالك لديه شقيق توأم يُدعى سامي

رامي وشقيقه سامي توأمان متطابقان ولدا بفارق بضع دقائق فقط. رامي أكبر حيث وُلد قبل سامي بأربع دقائق. وُلدا في 12 مايو 1981 في لوس أنجلوس لكنهما ينتميان إلى عائلة من المهاجرين. هاجر والدهما ووالدتهما سعيد ونيللي إلى الولايات المتحدة في عام 1978 قبل ثلاث سنوات فقط من ولادتهما. نشآ وهما يتحدثان العربية في منزلهما وظلا على اتصال بأقاربهما وأفراد الأسرة الآخرين الذين يعيشون في مصر. ظل الاثنان قريبين حتى يومنا هذا حتى أن رامي أحضر سامي في بعض عروض سجادته الحمراء.

إلفيس برسلي كان أشقر

بشكل مثير للدهشة، كان إلفيس بريسلي في الواقع أشقر طبيعي حتى سن متأخرة من المراهقة، وحتى بعد أن بدأ شعره يتحول إلى لون أغمق لم يكن من الطبيعي أن يكون اللون الذي نعرفه جميعاً. كان يصبغ عادة بلون بني معروف باسم "مينك براون"، ولكن عندما حاول القيام بذلك بنفسه اختار استخدام ملمع الأحذية الأسود لتغميق شعره حيث اعتقد أنه يجعله أكثر وسامة.

أنجلينا جولي حاولت الانتحار باستئجار قاتل محترف


عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها، حاولت أنجلينا جولي استئجار قاتل محترف لقتلها، لكنه أقنعها بالبقاء على قيد الحياة.
أوضحت جولي في مقابلة مع The Face: "لقد كان شخصاً لائقاً بدرجة كافية وسألني عما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة أخرى في غضون شهرين. شيء ما تغير في حياتي وتخليت عن الفكرة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا. «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».