بيبي ريكسا تتعرض لضربة قوية في وجهها أثناء أدائها في إحدى الحفلات

بيبي ريكسا (Bebe Rexha). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
بيبي ريكسا (Bebe Rexha). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
تعرضت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا لضربة قوية في وجهها، خلال أدائها في إحدى الحفلات يوم الأحد الفائت بنيويورك. وقد خرجت نجمة البوب من المسرح خلال الحفل الموسيقي بعد أن أصيبت في وجهها بسبب هاتف ألقاه أحد المعجبين على وجهها، مما أدى إلى سقوطها على ركبتيها. وقد تم اصطحابها في وقتٍ لاحق من المكان، وكان يبدو أنها لا تزال تتألم، ويدها مضغوطة على وجهها.
وأظهر مقطع فيديو نُشر على الإنترنت رجلاً يُبعده رجال الأمن عن الحشد بينما صاح المشجعون: "هذا اعتداء". وأكدت شرطة نيويورك لاحقاً أن أحد الحضور البالغ من العمر 27 عاماً قد وجهت إليه تهمة الاعتداء.
وقد نشرت المغنية على حسابها بإنستغرام صوراً تُظهر إصاباتها يوم أمس الاثنين. وظهرت كدمات حول عينها اليسرى وجرح في حاجبها. ومع ذلك، فقد طمأنت جمهورها في تعلقيها على الصور: "أنا بخير"، وأعطت للكاميرا إبهاماً.
ونقل موقع Pop Base عن والدتها قولها إن النجمة تلقت علاجاً طبياً واحتاجت إلى ثلاث غرز.
وأعرب المعجبون الذين حضروا العرض عن عدم تصديقهم حول كيفية انتهاء العرض بهذا الحادث، حيث كتب أحدهم على تويتر: "ما زلت في حالة صدمة بعد ساعتين. رأيت شيئاً يطير وضربها. ظننت أنه قرص مضغوط CD أو ورقة حتى رأيتها تسقط". وأضاف آخر: "كان الناس يرتدون ملابس حقيقية وكانوا في مزاج جيد لأنهم ذاهبون إلى حفل موسيقي، لكن هذا الرجل أفسد كل شيء". وعلق ثالث: "نهاية مقلقة للغاية لعرض رائع. أتمنى أن تكون بخير."
من المقرر أن تؤدي ريكسا اليوم 20 يونيه في فيلمور في فيلادلفيا. وسوف تنتقل جولتها الموسيقية إلى لندن في 28 يوليو في Shepherd's Bush Empire.

حكايات النجوم مع إلقاء الهواتف

كان هناك اتجاه متزايد من المعجبين الذين يرمون هواتفهم للفنانين على خشبة المسرح على أمل أن يلتقط الفنانون صورة سيلفي ويعيدون الهاتف. من بين هؤلاء الفنانين، النجم هاري ستايلز. ومع ذلك، فقد أُصيب في عينه خلال حفلة له في لوس أنجلوس، وقضى ما تبقى من عرضه يغسل عينه بالماء.
نجمة N-Dubz؛ توليسا، تعرضت لقطع نظارتها الشمسية بواسطة هاتف أحد المعجبين في إحدى حفلاتها للم شمل الفرقة في غلاسكو.
واحتج ديفيد بوي على أحد المعجبين في مهرجان موسيقي نرويجي في عام 2004 بعد أن أصيب في عينه بمصاصة. يُفترض أن الحلوى الصلبة، تم إلقاؤها كإظهار الجانب العاطفي تجاه النجم، لكنها تسببت في إزعاج كبير للمغني. فقد تراجع عن المدرج، وانحنى، وساعده طاقمه المحدد، قبل أن يعود إلى الميكروفون، موضحاً أنه لم يكن لديه سوى عين واحدة جيدة بعد مشاجرة في طفولته، حيث قال: "لحسن الحظ، لقد أصبت في العين السيئة".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»