معالم تاريخية وثقافية جديرة بالزيارة عند السياحة في مدريد

السياحة في مدريد
السياحة في مدريد (الصورة من shutterstock)
لاس فينتاس
لاس فينتاس (الصورة من shutterstock)
بالاسيو دي كريستال
بالاسيو دي كريستال (الصورة من shutterstock)
تياترو ريال
تياترو ريال (الصورة من shutterstock)
السياحة في مدريد
لاس فينتاس
بالاسيو دي كريستال
تياترو ريال
4 صور

من المعالم التاريخية والفنون ذات المستوى العالمي، إلى مشهد الطعام الرائع والمتنزهات الخلابة، يلقي "سيدتي. نت" نظرة على أشهر أماكن السياحة الجاذبة في مدريد.

بالاسيو دي كريستال

بالاسيو دي كريستال (الصورة من shutterstock)


بالاسيو دي كريستال هو قصر جميل مصنوع من إطار حديدي في قاعدة من الطوب. للقصر مساحة ضخمة يمكن أن تستوعب 10000 شخص في وقت واحد. يمكنك مشاهدة البحيرة الاصطناعية الجميلة التي تقع أمام القصر حيث يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات مثل البط والإوز والبجع الأسود التي تسبح في البحيرة. إنها أيضًا واحدة من الأماكن الرئيسية في مدريد والتي تشتهر باستضافة العديد من العروض والأحداث الرياضية. بمجرد زيارة القصر، يمكنك التنزه في الحدائق المنتشرة على مساحة 130 هكتار والتي تضم أكثر من 150000 شجرة ونبات. تم تصميم الحديقة في أجزاء مختلفة مع العديد من النباتات العطرية وحدائق الورود.

بالاسيو دي ليريا


يحتوي بالاسيو دي ليريا على أثمن مجموعة من الأعمال الفنية من القرن السابع عشر. يعدّ القصر أيضًا أحد أكبر المساكن في مدريد ويضم 200 غرفة خاصة موزعة على 4 طوابق. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي القصر أيضًا على غرفة موسيقى ومكاتب وغرف دراسة ومكتبة ومحفوظات. يمكنك مشاهدة أكبر مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة مع أعمال فنانين مشهورين. واحدة من أهم الأعمال هنا هي صورة جويا لدوقة ألبا الثالثة عشر والتي يمكن العثور عليها هنا. يمكنك الذهاب في جولة إرشادية ستساعدك على معرفة المزيد عن تاريخ الدوقات والأعمال الفنية الموجودة في القصر.

لاس فينتاس

لاس فينتاس (الصورة من shutterstock)


تُعرف لاس فينتاس بأنها أكبر حلبة مصارعة ثيران في إسبانيا، وتقع في وسط مدريد، وتعدّ واحدة من أكبر الساحات العامة في المدينة، وهي تحظى بشعبية كبيرة في ساحة مصارعة الثيران وهي الأكبر في العالم. كل عام، تستضيف حلبة مصارعة الثيران مصارعة الثيران وتستقبل آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

تياترو ريال

تياترو ريال (الصورة من shutterstock)


ينصح بزيارة تياترو ريال، وهي دار أوبرا بدأت لأول مرة في موقع مسرح قديم من قبل فرديناند السابع في عام 1817 وتم الانتهاء منها في عام 1850. وقد خضع المبنى للعديد من التجديدات وأغلق في أوائل القرن العشرين. المتحف الذي أغلق في عام 1966 كقاعة للحفلات الموسيقية أعيد افتتاحها في عام 1977 بعد التجديدات. في الوقت الحالي، يمكن لدار الأوبرا أن تستوعب 1745 شخصًا معًا وتحتوي على 28 صندوقًا موزعة على طوابق مختلفة. ينصح بزيارة La Rotonda وهو الطابق الوحيد المخصص لعامة الناس والذي يحيط بالمبنى بأكمله. يحتوي على 4 قاعات كبيرة مصممة بألوان مختلفة وهي موطن للأعمال الفنية وكذلك اللوحات من مجموعات التراث الوطني. في عام 2021، حصل تياترو ريال على جائزة أعلى مرتبة في حفل توزيع جوائز الأوبرا الدولية 2021 بالإضافة إلى تكريمه لعمله المتميز 2019.