موديلات فساتين خطوبة مزيّنة بالفيونكات لعيد الأضحى 2023

موديلات فساتين خطوبة من لينا إرزياك Lena Erziak
موديلات فساتين خطوبة من لينا إرزياك Lena Erziak
فستان خطوبة مزيّن بالفيونكة من كافيار كوتور Caviar Couture
فستان خطوبة مزيّن بالفيونكة من كافيار كوتور Caviar Couture
فستان خطوبة مزين بالفيونكة من جيورجيو أرماني Giorgio Armani
فستان خطوبة مزيذن بالفيونكة من جيورجيو أرماني Giorgio Armani
موديلات فساتين خطوبة من لينا إرزياك Lena Erziak
فستان خطوبة مزيّن بالفيونكة من كافيار كوتور Caviar Couture
فستان خطوبة مزين بالفيونكة من جيورجيو أرماني Giorgio Armani
3 صور

تمتّعي بإطلالة تجمع بين الأنوثة والرومانسية في يوم الخطوبة، واختاري من أشهر الدور العالمية موديلات فساتين خطوبة مزيّنة بالفيونكات لحفل خطوبتك في عيد الأضحى 2023 . لا تتردّدي أن تكوني العروس السبّاقة باختيار كل ما هو جديد وأنيق ضمن صيحات الموضة العالمية.

موديلات فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات من لينا إرزياك Lena Erziak


فساتين خطوبة مزيّنة بالفيونكات لعيد الأضحى 2023 لطلّة رومانسية

فستان خطوبة مزيّن بالفيونكة من نيكول ميلانو Nicole Milano


يحرص العديد من مصممي الأزياء على تقديم موديلات فساتين مزيّنة بفيونكات لتضيف لمسة أنثوية جذّابة للتصاميم. وقد ظهرت مجموعة متنوّعة من الفساتين المزيّنة بفيونكات في أسبوع الهوت كوتور لصيف 2023 لتلهمكِ طلّة رومانسية في يوم الخطوبة.
قدّمت ماركة نيكولا ميلانو Nicole Milano موديلات فساتين مزيّنة بأحزمة الفيونكة حول الخصر، والتي تميّزت بالبساطة والنعومة. ننصحكِ بهذا الموديل لخطوبتكِ بقصّته الأنيقة وقماشه الفاخر، ولا تتردّدي باختياره حنى تكوني كالأميرة الجميلة خلال هذه المناسبة بلونه الرمادي الفاتح، حيث إنه من الألوان التي لا تعتمدها كثير من العرائس، مع العلم أنها تتناغم مع لمعان الفضي في لمسات بسيطة.
تعتبر الفيونكات من اللمسات التي تضيف طابعاً فريداً للفساتين، ولذلك تفضّل الكثير من الفتيات اختيار فساتين خطوبة مزيّنة بفيونكات كتلك الكبيرة على الصدر على سبيل المثال بالألوان النابضة بالحيوية، كما برزت الفيونكة الناعمة على الصدر في تصاميم مميّزة من توقيع دار كارولينا كاي Karolina K كالفستان الذي انتقيناه والذي جاء بقصّة مفتوحة من الوسط وطويلة.
هذا وقد عرضت بعض الماركات العالمية فساتين خطوبة  بفيونكات الكتف وبالتصميم البسيط لتضيف لمسة رقيقة ومفعمة بالأنوثة لإطلالات العروس، سواء بحجم صغير أو كبير. فبدلاً من الحمّالات التقليدية، يمكنكِ اختيار فستان زفاف بحمّالات مزيّنة بالفيونكة.

فستان خطوبة مزيّن بالفيونكة من كارولينا كاي Karolina K


تعرّفي إلى أجمل موديلات فساتين خطوبة 2023 لعروس تأسر القلوب .

لا شكّ أن حزام الفيونكة يعتبر من أبرز اللمسات الناعمة لفستان الخطوبة، وعادة ما ينتهي بفيونكة على الخصر لأنها من أكثر الصيحات الرائجة والتي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وخاصةً الفساتين بالفيونكات الكبيرة.
لحسن الحظ، هناك العديد من موديلات فساتين الخطوبة المزينة بالفيونكات متوافرة في الأسواق حيث تتنوّع بين الكلاسيكي والعصري. إذا كنتِ من محبي الستايل البسيط الكلاسيكي، اختاري الموديلات المزيّنة بفيونكات صغيرة، أو اكتفي بإضافة حزام بفونكة على الخصر. أما إذا كنتِ من الفتيات الأكثر جرأة، وتميلين إلى فساتين العصرية، فلا تتردّدي في انتقاء فستان خطوبة مع فيونكة  كبيرة م ولتكن بارزة في التفاصيل الخلفية للفستان على سبيل المثال.

فستان خطوبة مزيّن بالفيونكة من كافيار كوتور Caviar Couture

فساتين خطوبة مزيّنة بالفيونكات لعيد الأضحى 2023 كدليل على الجمال

فستان خطوبة مزين بالفيونكة من جيورجيو أرماني Giorgio Armani


يمكن أن تكون الخطوط التي تشكّل الفساتين ذات الفيونكات مختلفة تماماً عن بعضها البعض لدرجة أنها دائماً ما تنجح في إعادة ابتكار نفسها بطرق غير متوقعة.
احتضنت الدور العالمية الفاخرة مثل جيورجيو أرماني Giorgio Armani صيحة فستان الفيونكة في العديد من الموديلات المختلفة، ننصحكِ باقتناء هذا التصميم باللون الأسود الأنيق الذي لا بديل عنه في صيحات الموضة.
في حال كان حفل خطوبتكِ ضخماً جداً، سيكون من الممكن ارتداء الفيونكات بنسب كبيرة مع خط رقبة بدون حمالات، كما يمكنك  اختيار تصميم ميدي مع تفاصيل مجمّعة وكشكشة.
مع ميول هذا الموسم إلى الموضة في الخمسينيات ولكن مع لمسات حديثة، يقترح دار فالنتينو Valentino تصميماً قصيراً مع فيونكة على الخصر باللون الأسود.

فستان خطوبة مزيّن بالفيونكة من فالنتينو Valentino

ننصحكِ بالاطلاع إلى موديلات فساتين خطوبة فخمة للعروس الخليجية موضة 2023.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©