أجمل إطلالات بنات المشاهير الساحرة في الزفاف

مازالت إطلالة الفنانة الشابة ماريتا الحلاني في حفل زفافها، محل حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أسرت القلوب بإطلالتها الرومانسية بفستان زفاف بتصميم خلاب، ومزين بأكمله بتطريزات الزهور الناعمة، في إطلالة حالمة من توقيع ELIE SAAB، ماريتا الحلاني ليست النجمة الوحيدة التي سجلت إطلالة ساحرة في زفافها، فغيرها الكثير من بنات النجوم اللاتي سجلن إطلالات لا تنسى في زفافهن، إليك أبرز إطلالات بنات المشاهير في الزفاف..

فستان زفاف نبيلة الشاعري

أطلت العروس نبيلة ابنة الفنان حميد الشاعري في حفل زفافها بإطلالة ملكية مفعمة بالرقي، إذ تألقت بفستان زفاف فخم تميز بقصته المنفوشة وأكمامه المنسدلة، وبتطريزات الزهور المرصعة بالكريستال والترتر اللامع الذي كسا الفستان بأكمله، وأكملت العروس إطلالتها بتاج مرصع بالأحجار البراقة وتركت شعرها منسدلاً.

ماهيتاب المصري

تعتبر إطلالة ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري في الزفاف واحدة من أجمل إطلالات الزفاف، إذ تمتعت بقدر كبير من الأناقة والجاذبية، فاعتمدت العروس فستان زفاف منفوشاً مطعماً بالتطريزات المرصعة بالترتر، مع طرحة زفاف طويلة مرصعة بالأحجار اللامعة من توقيع Sara Onsi، مما أضفى لمسات أنثوية جذابة على إطلالتها الفخمة في الزفاف.

شام الذهبي

شام الذهبي ابنة النجمة أصالة بدت في قمة جمالها وأناقتها في زفافها، حيث أطلت بفستان زفاف ملكي مرصع بالأحجار اللامعة، وتميز الفستان بتصميمه الكلاسيكي بصيحة الكاب المنسدل من توقيع Nicolas Jebran، ونسقت مع إطلالتها طرحة زفاف طويلة وتاجاً مرصعاً بالأحجار البراقة.

هنادي مهنا

سجلت هنادي ابنة الموسيقار هاني مهنا إطلالة راقية لا تنسى، في حفل زفافها الأسطوري منذ أعوام، حيث تألقت العروس حينها بإطلالة كالأميرات، بفستان زفاف منفوش ذي طابع ملكي مميز تطغى عليه تطريزات الورود الناعمة، في إطلالة ساحرة مفعمة بالجاذبية حملت توقيع Hany El Behairy.