كيم وكلوي كارداشيان تحتفلان بخبر حمل شقيقتهما الأكبر كورتني

كيم كارداشيان Kim Kardashian (مصدر الصورة:  Jemal Countess / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كيم كارداشيان Kim Kardashian (مصدر الصورة: Jemal Countess / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أدخل خبر حمل نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان الفرح إلى عائلتها بأسرها، حيث نشرت شقيقتيها كيم وكلوي على حسابيهما في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعبر خاصية الستوري الفيديو الذي نشرته كورتني وقدموا لها التبريكات في الحمل. وفي هذا السياق، ذكر مصدر مقرب من النجمة إلى مجلة PEOPLE أن أطفالها الثلاثة من حبيبها السابق سكوت ديسيك شعروا بالكثير من الفرح والسعادة عندما علموا بحمل والدتهم بطفلها الأول من زوجها ترافيس باركر.

كورتني كاردشيان تعلن حملها الأول من ترافيس باركر


في الأشهر المقبلة، من المقرر أن تتوسع عائلة كاردشيان- جينير Kardashian-Jenner مرة أخرى. طوال عام 2022، رحب كلٌ من كايلي جينر وكلوي كارداشيان بأطفالهما الثانيين، والآن حان دور كورتني كاردشيان لتفاجئ متابعيها بالإعلان بطريقة فريدة جداً عن حملها لطفلها الأول مع عازف الدرامز ترافيس باركر. بعد مرور عام على حفل زفافهما الأيقوني المكون من ثلاثة مراسم والعديد من المحاولات لإنجاب طفل معاً، كشفت كورتني عن الأخبار المثيرة خلال حفل ترافيس في لوس أنجلوس، حيث رفعت لافتة كتبت عليها: "ترافيس، أنا حامل". ومن الواضح أن باركر اكتشف الأخبار في نفس الوقت مع الجمهور، بالنظر للتعبير المفاجئ للعازف عند رؤية اللافتة. كان واضحاً عليه علامات الاندهاش، حيث نزل من على المسرح لمشاركة بعض اللحظات الرومانسية والمفرحة مع زوجته.

كورتني كاردشيان ترغب في إنجاب أطفال من ترافيس باركر

أعربت كورتني وترافيس عن رغبتهما في إنجاب طفل معاً في مناسبات متعددة. حتى أن كورتني قد ناقشت بصراحة عمليات الإخصاب في المختبر التي خضعت لها والتأثيرات التي تركتها على جسدها. بعد عدة محاولات، ذكر الزوجان في حلقة من برنامج "The Kardashians" أنهما توقفا بنشاط عن إنجاب طفل من خلال التلقيح الاصطناعي.
قالت كورتني: "نحب الطفل أكثر من أي شيء آخر، لكنني أؤمن حقاً بما يخبئه الله لنا. إذا كان هذا طفلاً، أعتقد أنه سيحدث".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»