تفسير حلم الغرق والنجاة منه للمطلقة

تفسير حلم الغرق
تفسير حلم الغرق
الكثير منا يتطلع لفصل الصيف حيث الذهاب للشواطيء والمسابح، للسباحة واللعب والاستمتاع بالرياضات المائية. ومن شدة هذا الشغف يُمكن أن تطرأ هذه الأفكار في الحلم فيرى الشخص في منامه أنه يسبح ويعوم، لكن قد يعرقل حلمه ويتحول لكابوس شديد عندما يرى نفسه يغرق. حينها يشعر الرائي بالضيق وحبس نفسه كما لو أنه يغرق بالفعل ويستيقظ مذعوراً همه الأول هو أن يجد تفسيراً لهذه الرؤيا. موقع سيدتي يقدم تفسير حلم الغرق والنجاة منه للإمام ابن سيرين في منام المطلقة، في الموضوع التالي.

دلالة رؤيا الغرق والنجاة منه في المنام

تفسير حلم الغرق والنجاة منه- pexels-luca-nardone

حلم الغرق في المنام دلالة على على فقدان الثروة والحياة أو الغرق في الذنوب والمعاصي والآثام. فالرائي يُخطئ بارتكاب ذنوب كثيرة. وبالتالي فإن هذه الرؤيا إشارة للحالم؛ حتى يعيد حساباته ويهتم بدينه ويعمل لآخرته؛ حتى لا يناله العذاب الشديد في الآخرة.
رؤيا الغرق في الماء الصافي والعذب تدل على الغرق في المال الكثير والغنى، أما رؤيا الغرق في الماء العكر تدل على كثرة الذنوب والغرق في الخطايا.
إذا رأت فتاة أنها ترى حبيبها يغرق، فإن هذا يدل على موت أبيها أو أمها، والله أعلم بالآجال.
من رأى أنه مات في غرقه فيخاف عليه الكُفر، أو أنه يغرق في بدعة. وإن خرج ونجا ولم يغرق أفضى في أمر دنياه إلى صلاح دينه.
النجاة من الغرق إشارة تحسن الوضع الحالي والانتقال إلى وضع يسير ومشرِّف. من يرى شخصاً يغرق والرائي يحاول إنقاذه، فهذا يدل على أن الشخص الرائي سوف يساعد صديقاً ليرتفع إلى مناصب عالية وهذا ما سوف يجلب له السعادة التي يستحقها.

دلالة رؤيا الغرق والنجاة منه في منام المطلقة

دلالة رؤيا الغرق والنجاة منه في منام المطلقة- pexels-kindel-media
دلالة رؤيا الغرق والنجاة منه في منام المطلقة- pexels-kindel-media

حلم الغرق في المنام للمطلقة يدل على كثرة الضغوط التي تتعرض لها. وإن رأت أنها ماتت من الغرق، فيدل الحلم على يأسها وتعبها الشديد.
ورؤيا النجاة من الغرق تدل على خروجها من ضيق، وتيسير أمورها ومرورها بحالة من الهدوء النفسي بعد فترة من المعاناة. وإذا رأت أن شخصاً ينقذها، فهذا يدل على إيجاد الملاذ والأمان أو وجود شخص يمد لها يد العون ويدعمها ويساعدها على الخروج من أزمتها النفسية بعد الانفصال.
الغرق في البحر والنجاة منه يدل على الخوض في فتن الدنيا واتباع أهوائها، والنجاة منه يدل على الخروج من فتنة عظيمة.
رؤيا الغرق في المسبح تدل على مواجهة المشاكل في المساعي والنجاة منه دليل على ترك الشهوات والأهواء.
رؤيا المطلقة أن طليقها يغرق وتنقذه في المنام فهذا يدلّ على تأنيبه وتأديبه. والله أعلم.