فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة للعروس النحيفة

فستان زفاف من ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier
فستان زفاف من ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier

وضعت الماركات العالمية خلاصة إبداعاتها في فساتين زفاف 2024 التي كشفوا عنها ضمن مجموعاتهم الجديدة من أزياء العرائس، وتوفرت تصاميم منوعة تناسب العروس النحيفة، كوني السباقة في التعرف إليها واختاري منها الموديل المناسب لذوقك.

فساتين زفاف بأكمام منفوخة

فستان زفاف من ماركة فورموسو Formoso


لا تزال موضة الأكمام المنفوخة متصدرة مشهد الموضة حتى أنها طالت فساتين الزفاف، وهى من الموديلات المناسبة للعروس النحيفة حيث توسع خط الكتفين، أحببنا الفستان السادة المزود بكاب طويل مكشكش مصمم بأكمام منتفخة من توقيع ماركة فورموسو Formoso.

فساتين زفاف مزينة بالريش

فستان زفاف من ماركة جيسوس بيرو Jesus Peiro


برزت هذا الموسم موضة فساتين الزفاف المزدانة بالريش، اختاري الفستان المصمم بقصة غير محددة للجسم حتى لا يظهر نحافة الجسم الزائدة، ولا مانع من أن يكون مزدان بالريش النافر على منطقة الصدر والبطن كما في الفستان الذي حمل توقيع ماركة جيسوس بيرو Jesus Peiro.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون وشفافة لربيع 2023

فساتين زفاف طبقات للعروس النحيفة

فستان زفاف من ماركة مادلين جاردنر Madeline Gardner


شقت فساتين الزفاف المصممة بتنانير طبقات طريقها إلى مجموعات 2024، ونرشحها بقوة للعروس النحيفة، رصدنا لدى ماركة مادلين جاردنر Madeline Gardner فستان بتنورة منفوشة مؤلفة من طبقات ومصمم بأكمام مكشكشه وتوب على طراز الكورسيه الرائج.

فساتين زفاف مغطاة بالدانتيل

فستان زفاف من ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier


استحوذت فساتين الزفاف المغطاة بالدانتيل على إهتمام المصممين، وهى من القطع المناسبة للنحيفات حيث تعطي الجسم مظهر أكثر إمتلاءًا، اختاري موديل A Line مصمم بنصف أكمام ومزود بذيل طويل موصول بالتنورة مثل فستان ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier.

فساتين زفاف بتوب مطرز

فستان زفاف من ماركة روزا كلارا Rosa Clara


أثبتت فساتين الزفاف المصممة بتوب مطرز حضورها على منصات عروض ربيع وصيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان طويل الأكمام المصمم بتنورة A Line واسعة من توقيع ماركة روزا كلارا Rosa Clara.

فساتين زفاف منفوشة للعروس النحيفة

فستان زفاف من ماركة ذا أتيلية The Atelier


لم تخل مجموعات ربيع وصيف 2024 من فساتين الزفاف المصممة بتنانير منفوشة وضخمة، وهى من الحيل المتبعة لإخفاء نحافة الجسم، تجدين تصميم مميز منسدل الأكمام مزدان بالتطريز لدى ماركة ذا أتيلية The Atelier.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين زفاف موضة 2024 تخفي عيوب الجسم

*ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©