تسريحات شعر سهيلة بن لشهب لمحبات الأناقة والكلاسيكية

تسريحات شعر سهيلة بن لشهب
الصورة من حساب سهيلة بن لشهب على إنستغرام

سهيلة بن لشهب فنانة وممثلة جزائرية، لا تشتهر بصوتها العذب فقط وأدوارها، بل أيضاً بإطلالاتها اللافتة والجذابة، التي تعتمد فيها تسريحات شعر ومميزة، تلفت الانتباه دائماً إليها وتلاقي الاستحسان. وتشكل تسريحات شعر سهيلة بن لشهب مصدر إلهام للمرأة التي تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية في مختلف الأوقات. ونرصد في هذا المقال مجموعة تسريحات شعر من وحي سهيلة بن لشهب؛ لتستوحي منها أجمل الأفكار.


تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية وحبات الكريستال الزرقاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


في واحدة من إطلالاتها اللافتة، اعتمدت الفنانة سهيلة بن لشهب، تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة إلى الخلف، التي أتت مرصعة بحبات الكريستال الأزرق بأحجام مختلفة، وهي تسريحة أنيقة مناسبة للسهرات والمناسبات.

تسريحة الشعر الويفي نصف رفعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


لقد أصبحت تسريحات الشعر نصف رفعة الأكثر اعتماداً من قبل الفنانات خلال السنوات الأخيرة؛ كونها أنيقة وحذابة، تبرز ملامح الوجه من جهة، وجمال الشعر من جهة أخرى. وتلهمك سهيلة بن لشهب تسريحة الشعر الويفي نصف رفعة، بحيث يترك الشعر المموج منسدلاً من الخلف، وتُسحب كامل الغرة بإتقان إلى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان العالي الستريت مع الغرة المشدودة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


هذه التسريحة أنيقة جداً وتناسب مختلف الأوقات، وهي تسلط الضوء على ملامح الوجه وتجعلها تبدو مرفوعة ومشدودة، وقد اعتمدتها سهيلة بن لشهب في إحدى إطلالاتها مع الغرة المسحوبة والمشدودة بالكامل إلى الخلف، لإطلالة مريحة وأنيقة في آنٍ.

تسريحة ضفيرة السمكة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


إنها تسريحة عصرية شبابية، تمنح المرأة مظهراً أنثوياً مريحاً وجذاباً، وهي تناسب مختلف الأوقات؛ حيث بالإمكان اعتمادها في المناسبات وخلال أوقات العمل أيضاً، كما أنها تلائم أجواء الربيع والصيف، وقد اعتمدتها سهيلة بن لشهب في واحدة من إطلالاتها مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الضفائر المزدوجة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


هذه التسريحة الطفولية رائجة جداً وتلاقي شعبية بين النساء عموماً والفنانات بشكل خاص، وهي تمنح المرأة مظهراً مرحاً وجذاباً، كما أنها تسريحة شعر مريحة جداً، ولا سيما لصاحبات الشعر الطويل. وقد اعتمدتها سهيلة بن لشهب في إحدى إطلالاتها مع الغرة الفوضوية المنسدلة على جانبي الوجه.
تسريحات شعر سهيلة بن لشهب مثالية للنساء اللواتي يملن إلى الكلاسيكية والرقي، لكن بإمكانك أيضاً تجربة تسريحات للشعر القصير للمناسبات مواكبة لصيحات موضة الشعر