4 صيحات شعر تعود إلى الواجهة Trending Hairstyles

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
4 صيحات شعر تعود إلى الواجهة (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

من بين جميع الفصول، من المحتمل أن يكون الصيف هو أحد الأوقات المثالية في السنة لتجربة تسريحات الشعر الجديدة. بالتأكيد، يتعين علينا معالجة المشاكل التي يتعرض لها الشعر في الصيف لنحافظ على مظهر شعر صحي. فالأجواء الصيفية هي الوقت الأمثل لتجربة تسريحة شعر جديدة، أو صبغة جديدة، أو قصة تشعرك بالتغيير لفترة من الوقت. إذاً، ما اتجاهات الشعر في صيف 2023، التي نتوقع رؤيتها خلال الشهرين المقبلين؟ إليك جولتنا هذه لتحسني الاختيار.

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

البوب
The Bob

تسريحة أو قصة شعر البوب هي اتجاه الشعر لعام 2023. لقد رأينا جميعاً صعود نجم قصة البوب العادية، وأيضاً الفرنسية التي ظهرت أخيراً، وهي عبارة عن لف الشعر القصير وراء الأذنين. للتألق بهذه الطلّة، يمكن أن يختلف أسلوبك الخاص اعتماداً على ما إذا كنت تبحثين عن قصة واضحة، أو ما إذا كنت تريدين قصة متدرّجة.

النحاسي الناعم
Soft Copper

بينما شهد العام الماضي ظهور الألوان النحاسية الزاهية والأحمر النابض بالحياة، سنرى هذا العام اتجاه الشعر النحاسي أيضاً، الذي يعتمد للحصول على مظهر أكثر نعومة. هذا الاندماج من البني إلى الأشقر باستخدام تقنية الصباغة Low Light، يمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة. ملاحظة: تميل درجات اللون الأحمر والنحاسي إلى التلاشي سريعاً في الشمس، لذا استثمري في منتجات الشعر الجيدة للحفاظ على لون شعرك الجديد في أفضل حالاته طوال الصيف.

قد يهمك التعرّف على تسريحات شعر طويل للمناسبات 2023 مواكبة لصيحات موضة الشعر

(الصور من Launchmetrics/Spotlight©)

 

 

الويفي الفضفاض
Loose Waves

تناسب الخصلات الويفي الفضفاضة أجواء الصيف. إذا كنت تبحثين عن هذا النوع من المظهر الشاطئي المريح حقاً، فإن التسريحة هذه ستكون الأفضل لك.

لضمان عدم ظهور شعرك متطايراً أو باهتاً في هذه التسريحة، رطبيه برشة من الماء، ثم خذي آلة فرد الشعر، أو مموّج الشعر. بعد تقسيم شعرك، لفّي الخصل، بعدها ما عليك سوى سحب الشعر حتى يصبح أكثر استقامة، واسحبيه إلى الأسفل.

الأشقر الأنيق
Luxe Blonde

يمكننا أن نتوقع رؤية مزيج من اللون الأشقر الكريمي المستوحى من التسعينيات مع نغمات العسل، والكاراميل. يقول الخبراء إن اللون الأشقر في عالم تلوين الشعر سيكون الأكثر إشراقاً، وسيحظى بشعبية كبيرة في صالونات التجميل هذا الموسم.

ولكن هناك قصات أخرى هي أيضاً ستكون موضة وصيف 2023، لذلك تابعي قصات شعر غرة أمامية موضة ربيع وصيف 2023