إيمي طلعت زكريا تعلق على تقديم فيلم "أولاد حريم كريم"

إيمي طلعت زكريا - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
إيمي طلعت زكريا - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
علقت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا على إنتاج جزء ثاني من فيلم حريم كريم والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية وطالبت بابتكار أفكار جديدة بدلًا من إنتاج جزء ثاني وتكرار نجاح أعمال سابقة.

إيمي طلعت زكريا: "ليه لما يكون عندنا عمل ناجح مصممين نقضى عليه"




ومن خلال حسابها الخاص على فيس بوك كتبت الفنانة إيمي طلعت زكريا منشورًا هاجمت إنتقدت فيه تقديم جزء ثاني من فيلم حريم كريم والذي كان شارك فيه والدها الفنان الراحل طلعت زكريا.

وقالت إيمي خلال منشورها: "مع احترامى وتقديرى لكل صناع العمل، ليه لما يكون عندنا عمل ناجح مصممين نقضى عليه بأجزاء تانيه بعد سنين طويله خصوصًا انه بيكون ناجح بأبطاله الاساسيين اللى معظمهم مش موجودين ف الجزء الجديد ليه مش بنبتكر أفكار جديده تعمل عمل ناجح واقوى من ده، مفيش حد بديل لحد".

يُذكر أن الفنان مصطفى قمر كان قد أعلن عن تعاقده لتقديم جزء ثاني من فيلم "حريم كريم" تحت عنوان "أولاد حريم كريم"، وظهرت علا غانم وداليا البحيري وبسمة وخالد سرحان ضمن نجوم العمل المستمرين بشخصياتهم في الجزء الثاني، بالإضافة إلى الفنانة بشرى والفنان عمرو عبد الجليل كشخصيات جديدة سوف يضمها الفيلم، ويلعب شخصية الأبناء خلال أحداث الفيلم تيام مصطفى قمر ورنا رئيس، وعدد من الفنانين الشباب.

وقد صرحت السيناريست زينب عزيز مؤلفة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، بأن ياسمين عبد العزيز لن تتواجد في الجزء الجديد من الفيلم، ودورها انتهى درامياً، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل اسم "أولاد حريم كريم"، وأن الحدوتة جديدة ومختلفة عما قدم في الجزء الأول.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»