تعرفي إلى  أحدث ثورة في عالم وصلات الشعر الكويكيز من الخبير طوني فرنيني 

وصلات شعر
وصلات شعر
وصلات شعر انيقة
وصلات شعر انيقة
خبير الشعر طوني فرنيني
خبير الشعر طوني فرنيني
وصلات شعر
وصلات شعر انيقة
خبير الشعر طوني فرنيني
3 صور

الشريط اللاصق، الكويكيز، الشعر الشريطي، أو امتدادات الأشرطة، وإطالة الشعر بالشريط - تشير جميعها إلى الطريقة التي اجتاحت العالم - وأصبحت من الأكثر مبيعاً وشعبية في الصالونات لتطويل الشعر وتعبئته. إنها وصلات الشعر بشريط لاصق. وهي طريقة تمنحك شعراً طويلاً وكثيفاً ومظهراً طبيعياً في أقل من ساعة. تتوفر ملحقات الشريط اللاصق بالعديد من الألوان والأطوال والصفات المختلفة. تماماً مثل شعرك، فماذا عن جديد الكويكيز وكيف أصبحت ثورة في عالم الشعر بعد أن تم تعديلها من الشريط اللاصق إلى الملاقط او الكليبسات. لهذا التقينا خبير الشعر طوني فرنيني من صالون Miperla ليعرفك أكثر عن هذه الموضة وجديدها.

لمن يوصي طوني بالشريط اللاصق ؟

خبير الشعر طوني فرنيني


يوصي الخبير طوني فرنيني بإطالة الشعر للجميع تقريباً – فهي إحدى أكثر الطرق شيوعاً لدينا! إذا كان شعرك رقيقاً وهشاً، فإننا نوصي دائماً باستخدام الشريط اللاصق لأنه طريقة لطيفة مع ملحقات رفيعة وسرية للغاية.

ما هي مزايا الشريط أو الكويكيز؟

لا تضر شعرك
تزن القطعة ما بين 2 و 3 غرام حتى لا تشعري بالثقل أو تنزلق. إنها تعمل بشكل جيد حقاً إذا كان شعرك هشاً أو تالفاً.
مثالية إذا كان شعرك رقيقاً
هل لديك شعر رقيق تظل فيه الفراغات مرئية دائماً؟ لم تعد هذه مشكلة مع ملحقات الشريط المميزة وإضافات الأشرطة.
نتيجة طبيعية المظهر
بفضل الشريط اللاصق الرقيق الناعم، تحصلين على مرفق غير ظاهر. ستبرز خصلك الرائعة، لكن لن يكون واضحاً أنك تضعين وصلات...
سهلة الإزالة
بفضل المزيل الخاص بنا، من السهل إزالة الوصلات عندما يحين وقت نقلها لأعلى.
إعادة الاستخدام
حتى يمكن إعادة استخدامها. فهي عملية وسهلة وتوفر المال!
مريحة
الشريط ناعم ورقيق للغاية، بالكاد ستلاحظين وجودهم أنت أو غيرك.

جديد الكويكيز

صحيح أن كل ما ذكرناه أعلاه هو عن فوائد وإيجابيات إستعمال الكويكيز وصلات الشعر إلاّ أن من سيئاتها هي أنك تحتاجين إلى الكثير من الوصلات حتى تحصلين على الطول والحجم المثاليين. كذلك تتعرض المادة اللاصقة للذوبان أو الضرر ما يستدعي متابعة صيانها بشكل دوري.
اليوم وبما أن عالم الجمال في تطور مستمر يعرفك خبير الشعر طوني عن طريقة جديدة عملية جداً وأكثر فعالية في عالم وصلات الشعر وهي بابتكار وصلة شعر واحدة تغنيك عن 12 خصلة كويكيز مثلاً متلاحمة ببعضها خفيفة الوزن ولا تتعب الشعر يتم تركيبها بواسطة كليبسات أو ملاقط يمكن أن تزيلها المرأة متى وشاءت والعكس الصحيح بعكس الخصلات المفردة التي لا يمكنك إزالتها إلاّ في الصالونات.
ولمزيد من الحرفية يقول طوني يمكننا وضع " رينغات" وهي دوائر حديدة في الشعر صغيرة الحجم لا يمكن ملاحظتها لكنها تساعد المرأة على تثبيت وصلات الشعر بشكل فوري حين تحتاجين لذلك.

يمكنك أيضاً التعرف معنا على الفرق بين وصلات الشعر الطبيعي والصناعي