مشرد فينيكس يصبح بطلاً بعد إنقاذه عائلة من نيران منزلها

مشرد فينيكس بطلاً بعد إنقاذه عائلة من النيران
النيران تأتي على الشقة كلها - صورة تعبيرية-pexels.
مشرد فينيكس بطلاً بعد إنقاذه عائلة من النيران
ألسنة اللهب في كل مكان- صورة تعبيرية-pexels.
مشرد فينيكس بطلاً بعد أن أنقذ عائلة
لم يكن هناك مخرج -pexels.
مشرد فينيكس بطلاً بعد إنقاذه عائلة من النيران
مشرد فينيكس بطلاً بعد إنقاذه عائلة من النيران
مشرد فينيكس بطلاً بعد أن أنقذ عائلة
3 صور

استيقظت ربة منزل أمريكية وهي أم لطفلتين، لتجد ألسنة اللهب مشتعلة في كامل شقتها، بولاية أريزونا. ومع عجز الأم عن الهروب، بدأت تطلب المساعدة من شباك منزلها، بالصراخ لطلب نجدتها وعائلتها .ووفقاً لموقع (people) كان جو هولينز سريعاً في رفض فكرة كونه بطلاً، بعد قيامه بانقاذ هذه الاسرة ،حيث أكد أن أي شخص كان سيفعل الشيء نفسه.

المشرد الأمريكي يرفض فكرة البطل

هولينز أمريكي بلا مأوى في منطقة فينيكس بولاية أريزونا اعتبره الأشخاص الذين تواجدوا أثناء الحادث بطلاً، بعد أن أنقذ أسرة مكونة من ثلاثة أفراد وكلبيهم من حريق في شقة في وقت سابق من الأسبوع.

قالت كلوديا خيمينيز إنها استيقظت لتجد مبنى شقتها قد غمرته النيران. اكتشفت بعد ذلك بوقت قصير أن بابها الأمامي مغلق، لذلك لم يكن هناك مخرج لنفسها وطفليها الصغار وكلابهما.

بدأت خيمينيز في طلب المساعدة من نافذة شقتها المكونة من طابق ثانوي، متوسلةً لأي شخص أن يأتي لإنقاذهم. سمع جو هولينز - وفعل ذلك بالضبط.

كان هولينز، وهو رجل بلا مأوى وزوجته، يعسكران بالقرب من شقة جيمينيز عندما سمعا الصراخ. ركض هولينز للمساعدة. شرح أنه بمجرد وصوله إلى الشقة وكان تحت النافذة مباشرة، أخبر جيمينيز أن تسقط ابنتيها - اللتين تبلغان من العمر 8 سنوات و1 سنة - إليه، وسوف يمسك بهما.

روت الأم الأخبار بعد أن التقط الفتاتين بأمان، أمسك هولينز بعد ذلك بكلبي العائلة قبل أن يلتقط جيمينيز بأمان.

التقطت أفراد الأسرة بسلام

لم يكن هناك مخرج لنفسها وطفليها الصغار وكلابهما.-pexels.

قال هولينز عن خوف جيمينيز قبل القفز: "لم تكن تريد أن تأتي في البداية". "لقد كانت خائفة من أنها ستسقط. فحاولت أن أطمئنها، وبالفعل استجابت لطلبي وقد التقطتها أيضاً بسلام .

على الرغم من تدمير الشقة وجميع متعلقاتهم في الحريق، إلا أن الأسرة في أمان ولم تتضرر، كل ذلك بفضل لطف وتصرفات هولينز.

وقالت الأم جيمينيز: "سأكون ممتنة لجو هولينز إلى الأبد، وكما قلت، بالنسبة لي، كان هولينز ملاكًا". "بسببه نحن هنا، نحن على قيد الحياة، وبناتي في أمان".

كان هولينز سريعاً في رفض فكرة كونه بطلاً، مشيراً إلى أن أي شخص كان سيفعل الشيء نفسه.