فساتين زفاف من مجموعة ربيع 2024 لإطلالة رومانسية

فساتين زفاف ربيع 2024 من مادلين غاردنر Madeline Gardner
فساتين زفاف ربيع 2024 من مادلين غاردنر Madeline Gardner

تصدّرت ضمن مجموعات ربيع 2024 فساتين الأعراس المنوّعة والمختلفة القصّات والأقمشة، وقدّمت الماركات العالمية موديلات أنيقة تتسم بالرومانسية وتناسب جميع أذواق العرائس. لا تتردّدي باختيار فستان أحلامكِ من بين هذه المجموعات الراقية جداً حتى تكوني ملكة هذه المناسبة وتفرحي بها مثلما كنت تتمنين وتخططين لها.

 

فستان زفاف
   فساتين زفاف ربيع 2024 من جوليا كونتوجروني Julia Kontogruni
 

فساتين زفاف ربيع 2024 مثالية لمختلف الأجسام

فستان زفاف ربيع 2024 من مدام بوركو Madame Burcu


برز لدى عدد من الماركات العالمية فساتين زفاف لربيع 2024 منفوشة مصممة بكتف واحد ومطبّعة بأنماط الورود الناعمة، هذا التصميم يناسب العروس النحيفة نظراً لضخامة تنورته والطبعات التي تزيّنه. كما انتشرت هذا الموسم موضة فساتين الزفاف المصمّمة من قطعتين كالفستان الطويل المؤلّف من توب دانتيل بأكمام قصيرة نافرة وتنورة منسدلة في نعومة على الجسم، يناسب هذا التصميم جسم الساعة الرملية.
هذا وقد انتشرت بكثافة فساتين الزفاف المصمّمة بأكمام منسدلة عن الكتف على منصات عروض أشهر الماركات العالمية، ولاحظنا انتشار الفستان المنفوش بالتوب على شكل الكورسيه الرائج في ربيع 2024.
لا شكّ أن العرائس تعشق فساتين الزفاف المزيّنة بالدانتيل وهي من التصاميم التي حظيت باهتمام معظم الدور العالمية. كما برزت هذا الموسم موضة فساتين الزفاف المصمّمة بأكمام قصيرة متطايرة، ويبدو أنها ستكون نجمة العام المقبل أيضاً خاصة وأنه موديل مثالي للعروس النحيفة، سيعطي مدى أعرض للكتفين، ويظهر الجزء العلوي بشكل أكثر امتلاءً ويخفي السيقان النحيفة.
كما كان للعروس المحجبة والمحتشمة حظ وفير في فساتين زفاف ربيع 2024 حيث امتلأت مدرّجات العروض بعشرات فساتين الزفاف للمحجبات والمصمّمة بقصاّت محتشمة وأكمام طويلة. اختاري على سبيل المثال الفستان المصمّم بتوب مطرّز والمزوّد بتنورة إضافية لمنحه فخامة لا تضاهى. ولكل عروس ترغب في إطلالة ناعمة بعيدة عن التكلّف في يوم زفافها، انتقي فستان الـ Mermaid طويل الأكمام والمصمّم بياقة V Neck والمزدان بتطريز ناعم من مجموعة ماركة أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias. تصميم مناسب للعروس القصيرة نظراً لتوفّر جميع الشروط التي من شأنها جعل الجسم يبدو أطول، ومن أبرزها قصة حورية البحر والتطريز العمودي والياقة الـ V Neck.

 

فستان زفاف ربيع 2024 من أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias


تتعاقب المواسم وتبقى فساتين الزفاف المصمّمة بقصّات منسدلة متربّعة على عرش الموضة، اختاري هذا الفستان من علامة موري More طويل الأكمام ومطرّز بالكامل، وهو من التصاميم المثالية للعروس النحيفة والطويلة. وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة ملوكية في يوم زفافكِ ننصحكِ باللجوء إلى موضة فساتين الزفاف المزوّدة بالكابات الطويلة لكل عروس ترغب في إكساب كتفيها عرضاً أكبر.

فستان زفاف ربيع 2024 من موري More

ما رأيكِ بموديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس 2023.

 

فساتين زفاف ربيع 2024 بلمسة رقيقة

فستان زفاف ربيع 2024 من بويزي سبوزا Poesie Sposa


ابتكر المصممون المزيد من الإطلالات غير المتوقّعة والشاملة في آن واحد لمجموعات فساتين زفاف ربيع 2024، تضمّنت فساتين منفوشة طويلة وقصيرة، وفساتين مشغولة بأفخم الأقمشة بموديلات متنوّعة من نقوشات الورود إلى صيحات الكاب والريش والفيونكات وغيرها من الصيحات التي حدّدت أبرز خطوط الموضة الرائجة. كما اختار المصممون الاعتماد على بعض الأساليب الجديدة مع الاستمرار في الالتزام بالنهج الأساسي لأزياء الزفاف. على سبيل المثال، قدّمت بعض دور الأزياء فساتين منفوشة فخمة أعيد تصورها مع التنانير المنحوتة المعاصرة. كما لاحظنا كذلك عودة الموديلات ذات الخصر المنخفض، بالإضافة إلى قماش الدانتيل الشفّاف الذي استخدم في تصميم الياقات، وعناصر التصميم طويلة الأمد التي أعيد ابتكارها لتلائم جمالية هذا اليوم.
من المعروف أن الورود أدخلت في تصاميم فساتين الزفاف، وأصبحت من أبرز الصيحات، فهي رائجة منذ سنوات لكن موسم ربيع 2024 غني بها خصوصاً تلك الملوّنة، يمكن اختيارها بزخارف نباتية ثلاثية الأبعاد أو تطريز منمّق أو زهور نابضة بالحياة مرسومة يدوياً، تضيف هذه الصيحة لمسة جميلة وأنثوية.
لا يزال كاب العرائس يمثّل اتجاهاً كبيراً، ومستمر لموسم ربيع 2024. مع ظهور موديلات كاب أنيقة وقابلة للفصل في العديد من الإطلالات. بدورها تعتبر فساتين الزفاف المنفوشة تعتبر أسلوباً مثالياً للعروس التي تبحث عن إطلالة لافتة، لكن أفضل الفساتين المنفوشة لربيع 2024 هي تلك التي تتميّز بطابع غير رسمي، جذّاب وأنيق.

فستان زفاف ربيع 2024 من وونا كونسبت Wona Concept


لمزيد من الاطلاع إلى آخر موديلات فساتين الزفاف. تابعي فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023.
**الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©