المخرج مصطفى فكري يتحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي و كواليس مسلسل اللي مالوش كبير

المخرج مصطفى فكري - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
كشف المخرج مصطفى فكري عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عدد من المسلسلات التلفزيونية وهي "ونحب تاني ليه، اللي مالوش كبير، ضرب نار" والتزامهما خلال العمل مهما كانت الظروف.

مصطفى فكري: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إستمروا في تصوير مسلسل اللي مالوش كبير رغم إصابتهما بكورونا


كما روى المخرج مصطفى فكري خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم" كواليس مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان عام 2021، واستمرار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في تصوير المسلسل رغم إصابتهما بكورونا.
وأوضح المخرج مصطفى فكري: "هما داسوا على نفسهم وتحاملوا علشان يكملوا المسلسل، كان الموضوع صعب جداً وكتر خيرهم كان في 15 مشهد في اليوم تقريباً وهما عندهم كورونا وسمحنا لفريق العمل اللي عايز يقعد يقعد وهما بيصوروا، وطول ما احنا متعاونين بتمر المشاكل".
يُذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" جاء من تأليف عمرو محمود ياسين، و إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى.
وكان المخرج مصطفى فكري قد كرر تعاونه مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "ضرب نار"، من تأليف ناصر عبد الرحمن. وشارك في بطولته كلٌ من ماجد المصرى، سهير المرشدى، ، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».