إكسسوارات مميزة لشعر العروس بموديلات عصرية ولافتة

إكسسوارات مميزة لشعر العروس
إكسسوارات مميزة لشعر العروس بموديلات عصرية ولافتة
إكسسوارات شعر
موديلات إكسسوارات شعر عصرية ولافتة للعروس
إكسسوارات مميزة لشعر العروس
إكسسوارات شعر
2 صور

تسعى كل عروس إلى الظهور بأبهى إطلالة في يوم زفافها، وتبحث عن كل ما يبرز جمالها، سواء في اختيارها لفستان الزفاف، أو المكياج وحتى تسريحة الشعر التي تكمل إطلالتها، بخاصة إذا تمّ إضافة بعض اللسمات الأنثوية على تسريحة شعرها. "سيدتي نت" يستعرض موديلات إكسسوارات مميزة لشعر العروس، لتكمل إطلالتها في يومها الكبير.

للعروس.. أجمل موديلات إكسسوارات شعر

موديلات إكسسوارات شعر عصرية ولافتة للعروس

بغض النظر عن التسريحة التي تعتمدينها في يوم زفافك، فمن الجميل أن تزينيها بإكسسوارات مميزة لإضفاء المزيد من الجاذبية على إطلالتك. في ما يلي، موديلات إكسسوارات مميزة لشعر العروس، تناسب تسريحات الشعر المنسدلة وحتى المرفوعة.

دبابيس اللؤلؤ

تعّد تسريحة الكعكة المنخفضة بأساليبها المتنوعة من التسريحات الناعمة والكلاسيكية، وأكثرها اعتماداً في الزفاف. فكيف إذا تمّ تزيينها بحبيبات من اللؤلؤ اللافتة على خصلات شعرك الخلفية بأسلوب مبعثر لتعزيز جمال تسريحة شعرك في يوم زفافك. إلى ذلك، هذه موديلات تسريحات شعر الكعكة للعروس، قد ترغبين في تجربتها؟

إكسسوار مرصّع بالكريستال

عند اختيارك تسريحة شعر منسدلة بأسلوب ناعم، ما رأيك بإضافة القليل من التألق على خصلات شعرك المنسدلة، ما يمنحك لمسات مميزة على إطلالتك. اختاري إكسسوار شعر ناعم مرصّع بحبات الكريستال على هيئة نجمة وضعيه على الجنب، مهما كان شكل وجهك فهذه التسريحة المزينة بإكسسوار ناعم ستناسبك حتماً. قد يهمك الاطلاع على تسريحات شعر العروس حسب شكل وجهها؟

إكسسوار على هيئة تاج

لطالما كان التاج من أجمل إكسسوارات الشعر للعروس، مهما كانت تسريحة شعرها. لذا، اختاري إكسسوار على هيئة تاج مرصع بحبيبات اللؤلؤ لتزيني به تسريحة شعرك، بخاصة إذا اعتمدي تسريحة شعر ناعمة بأسلوب متموج عريض.

إكسسوار مزيّن بالورود

تتنوّع إكسسوارات شعر العروس العصرية، وتختلف بأساليبها اللافتة لتناسب شخصية المرأة الجريئة الباحثة عن التجدد في إطلالتها، بخاصة في يوم زفافها. لذا، لا تترددي في اختيار تسريحة شعر مموجة بأسلوب الويفي العريض، وتزيينها بإكسسوار شعر مزين بالورود بألوان زاهية تحاكي شخصيتك المرحة والعفوية.

بعدما اطلعت على إكسسوارات مميزة لشعر العروس، ما رأيك بالتعرّف على تسريحات شعر عروس من أبرز مصففي الشعر اللبنانيين؟