بعد انتهاء دورته التاسعة.. أيمن مطهر يوجه رسالة للقائمين على مهرجان أفلام السعودية

أيمن مطهر- الصورة من حسابه على انستغرام
أيمن مطهر- الصورة من حسابه على انستغرام
حرص الفنان أيمن مطهر على توجيه رسالة، للقائمين على مهرجان أفلام السعودية الذي انتهت دورته التاسعة يوم الخميس الماضي، وسط مجموعة من التكريمات حظي بها صناع الأفلام الفائزين بجوائزه. وشارك الفنان، متابعيه صورة له خلال حضوره فعاليات المهرجان، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وعلق قائلاً: "كل الإجلال و الاحترام والتقدير للمنظمين والمتطوعين والداعمين على كرم الضيافة في مهرجان أفلام السعودية النسخة التاسعة... ملايين التبريكات للفائزين والمشاركين في هذه النسخة المميزة".

أيمن مطهر وفيلم "شدة ممتدة"

كان للفنان أيمن مطهر حضور مميز في الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية، وذلك من خلال فيلم "شدة ممتدة" الذي شارك في بطولته وعُرض خلال فعاليات المهرجان. العمل من كتابة وإخراج سلطان ربيع، ومن إنتاج محمد الزبيدي، وتصوير سينمائي عبد الحميد خان. وشارك الفنان، متابعيه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" بوستر الفيلم الرسمي، معلقاً: "مغامرة جديدة وممتعة توجت بالمشاركة في مهرجان الأفلام السعودية بـ إثراء".

آخر مشاركات أيمن مطهر السينمائية

شارك أيمن مطهر في فيلم "كيان" الذي عُرض في دور السينما. "كيان"من بطولته مع سمر شِشة، وإخراج حكيم جمعة. والفيلم هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة. وتدور أحداث الفيلم الروائي الطويل، حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاء لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».