فيصل الدوخي: أيام جميلة قضيتها في مهرجان أفلام السعودية 

فيصل الدوخي - الصورة من صفحته على انستغرام
فيصل الدوخي - الصورة من صفحته على انستغرام
ساعات ويسدل الستار على فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية، التي شهدت عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، بحضور عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي. ومن بين الفنانين الذين حرصوا على حضور فعاليته الفنان فيصل الدوخي، والتي وصفها بـ الفعاليات الجميلة، متمنياً لكل صناع الأفلام الذي شاركوا في هذا المهرجان التوفيق والنجاح. وشارك الدوخي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، صوراً أثناء حضوره فعاليات الدورة التاسعة من المهرجان، معلقاً " أيام جميله قضيتها في ‫مهرجان افلام السعودية‬ استمتعت بجمعتنا الحلوه مع اخواني وحبايبي صناع الافلام ، واليوم الخميس بإذن الله ختام المهرجان ونتائج المسابقات اللي تنافسو عليها الصناع طوال فترة المهرجان كل الامنيات لهم بالتوفيق".

"سينما الكوميديا" محور الدورة الـ 9 لمهرجان أفلام السعودية

وتعرض الدورة التاسعة من المهرجان السعودي التي تأتي تحت محور "سينما الكوميديا"، نحو 78 فيلما ضمن 48 مجموعة عرض و4 مجموعات للأطفال. ويضم المهرجان في نسخته الأحدث أكثر من 231 برنامجاً تتنوع بين ورش تدريبية ولقاءات وندوات ثقافية وجلسات حوارية، ويصاحب ذلك توقيع إصدارات العديد من الكتب وصولًا إلى حفل الختام وإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدورة التاسعة. ويقدم المهرجان 20 جائزة للأفلام الفائزة في كل مسابقات الأفلام: الطويلة والقصيرة والوثائقية والفيلم الخليجي، إضافة إلى 6 جوائز لمسابقة السيناريو غير المنفذ، و6 منح لدعم مشاريع سوق الإنتاج.

أعمال درامية

وشارك فيصل الدوخي مؤخراً في المسلسل الكوميدي " برودكات" الذي تدور أحداثه حول مجموعة الاسكتشات التي تصور مشاهد من الحياة اليومية، إضافة إلى مواضيع متنوعة أخرى، وذلك ضمن قالب كوميدي ساخر. ومن النجوم المشاركين فيه: راشد الشمراني، أحمد العونان، علي الحميدي، بشير غنيم، بيومي فؤاد وغيرهم. كما شارك من قبل في مسلسل "فقد" وقدم من خلاله شخصية الضابط منصور، وتدور أحداث المسلسل المكون من 10 حلقات حول سارة ميلا الزهراني، التي تفقد ابنها الصغير فيصل فيصل أثناء لعبه بالحديقة، بعد تعرضها للمضايقة من مجهول، وتبدأ تشك فيمن حولها. ويضم المسلسل عدداً من النجوم منهم ليلى السلمان ونورا عصر وفي فؤاد، والعمل من تأليف محمد الفهادي، وإخراج سمير عارف. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»