ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة

ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة من رامي العلي Rami Ali
ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة من رامي العلي Rami Ali

تكثر حفلات الخطوبة والزفاف في فصل الصيف، وقد تتسبّب للسيدات في أزمات تتمثّل في طرق اختيار الملابس المناسبة. لذلك لا تتردّدي باقتناء الملابس القصيرة أو الطويلة، ولكِ أيضاً حرية فى اختيار نوع الأقمشة، سواء السادة أو المنقوشة مع الألوان المناسبة لفصل الصيف مثل الباستيل.

ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة من رامي العلي Rami Ali

ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة راقية

ملابس لحضور حفل خطوبة من فندي Fendi

تكثر مناسبات الزواج و الخطوبة خلال الصيف، فالبعض يعتبرها فرصة مناسبة للاحتفال مع الأهل. لذلك من الأفضل تجهيز ملابس تناسب الحفل. تميل فساتين السهرات 2023 بأنها أكثر بساطة، ابتعدي عن التطريز المبالغ فيه، ولكن حتى ذلك يتوقف على طبيعة المناسبة ومدى قرابتكِ لأصحاب حفل الخطوبة، فإذا كانت خطوبة صديقة، بكل تأكيد سيختلف الأمر عن ما إذا كانت شقيقتكِ أو أحد أقاربكِ من الدرجة الأولى. تمتاز الفساتين الطويلة بالراحة والرقي، وأيضاً من أفضل الاختيارات التي يمكن ارتداؤها في حفل الخطوبة خلال هذا الموسم، التصاميم التي تجمع ما بين الشياكة والشعور بالحركة، ويوصى باختيار اللون الأخضر، التوتي أو القرمزي... دائماً ترتبط الأقمشة الناعمة والمنسدلة بفصل الربيع والصيف، وهي مناسبة لحضور حفل خطوبة، وتعتبر من الأقمشة التابعة للموضة ومناسبة وجديدة. برز الفستان الحرير المطاطي الذي يمكن اختياره بأكثر من لون فهو مناسب لحضور جميع الحفلات بفصل الصيف، ننصحكِ أن تتألّقي طوال الحفل في المساء بفستان شبكي لامع خاصة أنه قادر على أن يمنحكِ التحرّك بحرية. أما الفستان المطبوع والمصمّم بأكمام طويلة مع فتحة تصل إلى الفخذ، مناسب لحفلات الزفاف والخطوبة التي تقام في أمكنة فخمة جداً. 

تعرّفي الى أجمل فساتين سهرة مصممة من الريش.

ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة لإطلالة فريدة

أزياء للمناسبات
ملابس لحضور حفل خطوبة من إيمان عيسي Imane Ayissi

 

حفل الخطوبة مناسبة رائعة لاجتماع الأصدقاء، الأهل والأقارب، ولكن كل مناسبة لها إتيكيت خاص بها من حيث الملابس، المظهر والتصرّفات.. فعندما تتلقين دعوة الحفل تفكرين على الفور ماذا سترتدين لأنه سيكون من الصعب عليكِ انتقاء ما يناسبكِ من ملابس خاصة بهذه المناسبات. في حال كان حفل الخطوبة في الهواء الطلق، فإن فستاناً صيفياً مزداناً بالورود سيكون مناسباً للغاية. كما يفضل في مثل هذه المناسبات ارتداء فستان شبه رسمي أو جمبسوت أو تنورة طويلة أو بنطلون من القماش الفضفاض. في مثل هذه المناسبات تفضل السيدات ارتداء فستان أسود طويل، لكن أيضاً يمكنكِ ارتداء فستان متوسط الطول أو بدلة، أو حتى ارتداء ملابس مناسبة مريحة فوق حذاء ذي كعب عالٍ، حيث إنكِ ستشعرين براحة كبيرة في الحركة وحتى تحصلي على إطلالة فريدة ومتألّقة. لا تنسي أن الإكسسوارات تلعب دوراً بارزاً في إطلالتكِ خلال حضوركِ لحفل الخطوبة، خاصة أن مصممي الأزياء قد أظهروا جرأة وأناقة في جميع العروض بدءاً من الأقراط الرائعة المتدلية وصولاً إلى الأساور المرصّعة باللؤلؤ والقلائد المرصّعة ذات الطبقات... يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة فريدة مع هذه المجوهرات المثالية.

ملابس لحضور حفل خطوبة من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier

بعدما اطلعتِ إلى ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة. ما رأيكِ بالتعرّف الى موديلات فساتين خطوبة باللون البيج 2023.