تسريحة الشعر المبلل عصرية ولافتة تبرز جمال ملامح وجهك

تسريحة الشعر المبلل
تسريحة الشعر المبلل

مع حلول فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، قد تبحثين عن تسريحات شعر عصرية تناسب الأجواء الحارة ولا تتطلب جهداً كبيراً لتنفيذها. ما عليك، سوى تبني تسريحة الشعر المبلل بأساليب متنوعة تبرز جمال ملامح وجهك وتضفي الإشراق على إطلالتك. "سيدتي نت" يستعرض تسريحة الشعر المبلل بأساليب متنوعة ترضي ذوقك.

موديلات تسريحات شعر مبللة

تسريحة الشعر المبلل، تعدّ من التسريحات العصرية الرائجة التي تناسب جميع أنواع الشعر، كما أنها سهلة وسريعة التطبيق. في ما يلي، نماذج عن تسريحة الشعر المبلل لتختاري منها.

تسريحة شعر بيكسي مبللة

مما لا شك، أن تسريحة الشعر البيكسي تعتبر من التسريحات العصرية والشبابية، التي تمنح المرأة لوكاً حيوياً ولافتاً. إذا كنت تتمتعين بشعر قصير وتبحثين عن تسريحة تُحاكي شخصيتك الجريئة، تبني هذه التسريحة المبللة التي ستمنحك إطلالة مميزة. إلى ذلك، هذه موديلات تسريحات شعر بيكسي، قد ترغبين في اعتمادها كذلك.

تسريحة شعر طويل مبللة مسحوبة إلى الخلف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VENERA HAIR (@hairbyvenera)

مهما كان طول شعرك، ستكون تسريحة الشعر المبلل المسحوبة إلى الخلف، خياراً مثالياً لإطلالتك سواء النهارية أو الرسمية. فهذه التسريحة لاقت رواجاً كبيراً في صفوف النجمات على السجادة الحمراء. ما عليك، سوى وضع القليل من الجل على شعرك المبلل، وتسريحه بمشط عريض، ثم سحبة إلى الخلف مع الغرة. ما رأيك بالتعرّف على

تسريحة شعر مموّج مبللة

تسريحة الشعر مبلل بأسلوب المموّج، تعدّ أحد أكثر تسريحات الشعر رواجاً في موضة الشعر. فهذه التسريحة تناسب جميع أنواع الشعر، وتضفي لمسات أنثوية لافتة على إطلالات المرأة. كما أنها تناسب الأجواء النهارية بامتياز. لا تتردّدي في اختيار هذه التسريحة لتزيني بها شعرك في الأجواء الحارة.

خطوات تطبيق تسريحة شعر المبلل

لتطبيق تسريحة الشعر المبلل، وضمان ثباتها لفترات طويلة، ما عليك سوى تطبيق الخطوات الآتية:

بعد الاستحمام مباشرةً، نشفي شعرك باستخدام منشفة وابتعدي عن تجفيفه بالمجفف الكهربائي.
طبقي السيروم على خصلات شعرك بالتساوي، ومشطيه بواسطة مشط عريض الأسنان.
ضعي كمية مناسبة من الجل (حسب طول شعرك) وافركي بها خصلات شعرك جيداً لترويضه.
مشطي شعرك مرة أخرى. بعدها، سرحي شعرك المبلل ورشي رذاذ تثبيت الشعر لضمان ثبات تسريحة الشعر المبلل التي اعتمديتها.

بعد الاطلاع على موديلات تسريحات شعر مبلل وطرق تنفيذها، ما رأيك بالتعرّف على أفضل تسريحة شعر تناسب شكل كل وجه؟