المخرج رؤوف عبد العزيز متحدثًا عن مسلسل ستهم: "كنت أحلم بتقديم الشخصية"

بوستر مسلسل ستهم- الصورة من الحساب الخاص للفنانة روجينا على إنستغرام
بوستر مسلسل ستهم- الصورة من الحساب الخاص للفنانة روجينا على إنستغرام
صرح المخرج رؤوف عبد العزيز بأن شخصية "ستهم" والتي جسدتها الفنانة روجينا في المسلسل الذي يحمل نفس الإسم والذي عُرض بموسم دراما رمضان الماضي، هي شخصية حلم بها وباسمها، أثناء تعاونه مع روجينا خلال العام الماضي في مسلسل "انحراف".

المخرج رؤوف عبد العزيز: "روجينا رحبت بالدور بمجرد ما حكيت لها عنه"


أوضح المخرج رؤوف عبد العزيز خلال حديثه ببرنامج "آخر النهار" من تقديم الإعلامي تامر أمين: "فكرة تقديم دراما عن ست في شكل راجل كانت في دماغي، لغاية السنة الماضية وأنا شغال مع روجينا لما حلمت بالشخصية واسمها"، مضيفًا: "روجينا رحبت بالدور بمجرد ما حكيت لها عن الشخصية وإنها موجودة في المجتمع بأكثر من نموذج يعبر عن الست لما تتخلى عن أنوثتها بالكامل وتعيش كرجل وتعول أسرتها".
يُذكر أن مسلسل ستهم تدور أحداثه حول شخصية "ستهم" والتي تدخل في عدد من الصراعات مع أسرتها بعد مقتل زوجها، وتحاول تربية أبنائها بعيداً عن المشاكل، فتضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.
والمسلسل من بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجاربه ظهور له في الدراما، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».