نصائح تنسيق عبايات سواريه ملونة على طريقة الفاشينيستا المحجبات

فاطمة حسام- الصورة من حسابها على انستغرام
فاطمة حسام- الصورة من حسابها على انستغرام

برعت الماركات العربية المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في تصميم موديلات سواريه فخمة من العبايات، وتفننت مدونات الموضة المحجبات في تنسيقها بطرق رائعة، ننصحك بمشاهدة الصور التي جمعناها من حساباتهن على إنستغرام واستوحي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

عبايات ليلك مطرزة لطلة ناعمة


سيطرت ألوان الباستيل الناعمة على عبايات 2023، وركز المصممون على الموديلات الليلك وزين بعضها بتطريز ناعم، والنتيجة قطع فائقة الأناقة مناسبة للسهرة.

على طريقة الفاشينيستا المحجبة تسنيم أبو سيدو نسقي العباية الليلك المطرزة بالترتر والريش مع فستان طويل سادة وطرحة من نفس لون العباية وتممي اللوك بصندال وحقيبة باللون الفضي.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على موديلات عبايات باللون الأخضر للخروج

عبايات باللون الأصفر الرائج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


لا تترددي في إعتماد العبايات الصفراء هذا الموسم لتحصلي على إطلالة ربيعية تواكبين بها آخر صيحات الموضة، اختاري موديل مطرز لتتألقي به خلال السهرات والدعوات المسائية.

ظهرت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بعباية صفراء مزينة بتطريز ناعم، نسقتها مع فستان سادة من نفس لونها يصل طوله إلى الكاحل، وانتعلت حذاء Pointed كاكي واعتمرت طرحة من نفس اللون.

العبايات الستان الخضراء للمناسبات


تصدرت العبايات الستان مشهد الموضة هذا العام وقدمت بألوان منوعة، ورأينا في الأخضر الزمردي خيارًا مثاليًا لإطلالات السهرات والمناسب، لون فخم لا يحتاج إلى مجهود كبير لتنسيقه.

تألقت الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي بعباية ستان خضراء مطرزة على الياقات، نسقتها مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلت حذاء مدبب شفاف مطرز واعتمرت طرحة من نفس لون العباية وتممت الطلة بحقيبة سوداء مبطنة متوسطة الحجم.

العبايات الكاكي اللامعة موضة 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)


برزت هذا الموسم موضة العبايات الكاكي اللامعة، وتناسب إطلالات المساء، وتمنحك لوك يجمع بين العصرية والرصانة، اختاريها بدرجة داكنة وقصة مستقيمة لتنحف الجسم وتزيد من طوله.

نسقي العباية الكاكي اللامعة مع فستان ستان ذهبي طويل وانتعلي صندال أسود مرصع واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأسود.

شاهدي أيضًا عبايات بشت أسود تليق بالمرأة الخليجية