صيحات جمالية من النجمات لإطلالات عيد الفطر

بسنت شوقي بمكياج نيود - الصورة من حسابها على الانستغرام
بسنت شوقي بمكياج نيود - الصورة من حسابها على الانستغرام
مكياج ربيعي مرح من اسماء جلال - الصورة من حسابها على الانستغرام
مكياج ربيعي مرح من اسماء جلال - الصورة من حسابها على الانستغرام
بسنت شوقي بمكياج نيود - الصورة من حسابها على الانستغرام
مكياج ربيعي مرح من اسماء جلال - الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

لا شك أن كل فتاة تود الظهور بشكل لائق في العيد، لذا نجدها تجرب صيحات عديدة من المكياج لكونه يُعتبر أمراً أساسياً لإظهار جمالها ورونقها، ومن وحي النجمات العربيات اخترنا لك عدة إطلالات بصيحات جمالية مختلفة، لتجدي من بينها اللوك الأنسب لذوقك.

مكياج ربيعي مرح من أسماء جلال


المكياج الملون للعينين موضة جمالية لافتة لاقت إعجاب الكثيرات من النساء والفتيات، ولمنح إطلالتك لمسة مشرقة تليق بأناقة الربيع لا بد أن تتقني استخدام مستحضرات التجميل بألوان الباستيل لرسم أجمل الصيحات للمكياج الملون بجرأة ساحرة، وللحصول على نظرة استثنائية ومميزة، وظهرت الممثلة المصرية أسماء جلال بمكياج عينين باستيل، اعتمدت من خلاله على الأيشادو البنفسجي في جفن العين المتحرك والأيشادو الزهري على كامل العين، ورسمت عينيها بالأيلاينر الجرافيكي إلى جانب بلاشر أحمر، واختارت أحمر شفاه بدرجة لامعة من البني، وحددت ملامحها بالكونتور.

بسنت شوقي بمكياج نيود


لمكياج هادئ يليق بإطلالة صباح العيد، اختاري مكياجك من الممثلة المصرية بسنت شوقي، التي تزينت بالأيشادو النيود على كامل العين، ووسعتها بالرموش الاصناعية، إلى جانب بلاشر ترابي مكمل بهايلايتر على الوجنتين، واختارت احمر الشفاه بدرجة فاتحة من البني، أما عن تسريحة شعرها فارتكزت على الويفي المناسب للشعر الطويل بشكل كبير، لتبدو بإطلالة عصرية راقية تضاعف أنوثتها وتُبرز جمالها. إن أحببت هذه الإطلالة فيمكنك متابعة المزيد من الخيارات في: مكياج خولة المراغي.

يسرا اللوزي بمكياج ترابي مع الأيلاينر الملون


يبقى الأيلاينر دوماً بطل مكياج العيون، ولا غنى عنه أبداً؛ فهذا المستحضر سلاحكِ لنظرةٍ ساحرة تأسر جميع مَن حولكِ، و لأنّ صيحة الأيلاينر الملوّن ما زالت حاضرة على ساحات الموضة، ولأنّها تضيف جرعةً زائدة من المرح والجاذبيّة إلى إطلالتكِ وتعكس لون عينيكِ بطريقة مشرقة، اختاريها هذا العيد بأسلوب الممثلة يسرا اللوزي، والتي اختارت الأيلاينر المسحوب لخارج العين باللون الأزرق مع رسم عينيها باللون الترابي الناعم، واستخدام الأيشادو الأبيض أسفل الحواجب، وتزينت ببلاشر وأحمر شفاه بدرجات لامعة من البني لإطلالة تمزج البساطة والمرح.

آية سماحة بمكياج أزرق جريء


أما إن كنتِ تفضلين المكياج الجريء والمناسب مع فستانك، فاعتمدي أسلوب الممثلة المصرية آية سماحة، التي ظهرت برسمة مميزة للعين اختارت من خلالها الأيشادو الأزرق الصارخ ورسمته على عينيها من بدايتها مسحوباً لخارج الجفن المتحرك، واعتمدت أيشادو باللون الأزرق الخفيف على كامل العين، إلى جانب بلاشر وردي وأحمر شفاه لامع باللون البني.

إلهام علي بمكياج نيود خليجي


النيود أحد ألوان المكياج الهادئة والناعمة التي تتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمكنك اعتماده بأسلوب خليجي فخم، ليلق بأجواء العيد، وذلك باختيارك لأيشادو بيج ناعم مع إضافة اللون البني الداكن على زوايا العين الخارجية، وأضفت لعينيها مظهراً أكثر اتساعاً باستخدام الأيلاينر المجنح والرموش الاصطناعية، واختارت بلاشر وأحمر شفاه بدرجات هادئة من البني. إن أحببتِ هذه الإطلالة فلا تترددي من متابعة المزيد من خيارات المكياج الخليجي في: أساليب مكياج هدى الخريف.