مصطفى شعبان يكشف تفاصيل مشهد التلاوة بمسلسل بابا المجال

مصطفى شعبان- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
مصطفى شعبان- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
كشف الفنان مصطفى شعبان كواليس مشهد التلاوة خلال أحداث مسلسل "بابا المجال"، والذي ظهر خلال أحداث الحلقة الـ18 من المسلسل وظهر الفنان مصطفى شعبان وهو إمام للمصلين في الجامع ويرتل القرآن. وقد حقق المشهد انتشاراً كبيراً بين الجمهور الذي تحدث عن تلاوته.

مصطفى شعبان: "كنت محظوظ وأنا صغير وتعلمت أحلام التلاوة والتجويد"

و خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "وش صاير" عبر قناة sbc قال الفنان: "ناس كتير سألتني عن موضوع التلاوة، أنا كنت محظوظ وأنا صغير في المدرسة كان في مدرس بيدرس تلاوة وتجويد، مكانتش إجباري لكن أنا كنت من المتطوعين ولحد النهاردة فاكر الأحكام، لسه جوايا".
كما تحدث عن شخصية "زين" التي يجسدها خلال أحداث مسلسل "بابا المجال" والتشابهات بينها وبين شخصيته الحقيقية قائلًا: "أنا صبور مثل زين، والصعوبات التي تواجه هذه الشخصية تكمن في أنه يقابل عوالم مختلفة وشخصيات متناقضة، وأنا سعيد أن رسالة المسلسل وصلت للشباب العربي".

مصطفى شعبان: "سعيد بنجاح المسلسل وإنتشار إسم بابا المجال"


عبر الفنان مصطفى شعبان عن سعادته بنجاح المسلسل خاصةً اسم المسلسل الذي إنتشر بشكل كبير قائلًا: "في محلات وورش اسمها "بابا المجال" صديق لي اتصل بي من مدينة مانشستر قال أن في كافية مكتوب عليه "تابعوا مسلسل بابا المجال هنا".


يُذكر أن مسلسل "بابا المجال" يشارك في بطولته عدد من الفنانين وهم باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»