كيم كاردشيان تنضم لإيما روبرتس في مسلسل American Horror Story 

Kim Kardashian at The Parc des Princes Stadium in Paris on March 19, 2023. FRANCK FIFE / AFP
Kim Kardashian at The Parc des Princes Stadium in Paris on March 19, 2023. FRANCK FIFE / AFP
أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أنها ستنضم إلى فريق عمل مسلسل American Horror Story في موسمه الـ 12. وقد شاركت الأخبار المفاجئة على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صباح يوم الاثنين، عبر مقطع دعائي للمسلسل.

إعلان كيم كاردشيان مشاركتها في American Horror Story


المقطع المتداول لم يُصوِّر كيم، 42 عاماً، ولكن كان يحتوي على موسيقى مخيفة بالكلمات: 'AHS12. إيما روبرتس وكيم كارداشيان. Delicate. AHS 12 هذا الصيف". أظهر المقطع تلميحاً لشخصية نسائية في الخلفية ولكن من غير المعروف من ستقوم بأداء هذه الشخصية؛ كيم أم إيما.
ولم تكشف النجمة عن صفتها أو ما إذا كانت تلعب دورها، لكن The Hollywood Reporter كشفت التفاصيل بعد وقت قصير من مشاركة النجمة الإعلان، حيث كشف أن الموسم الثاني عشر سيُطلق عليه اسم Delicate، وسيعتمد على رواية دانييل فالنتاين القادمة التي تحمل عنوان Delicate Condition، التي تدور حول امرأة مقتنعة بأن شخصاً شريراً يتأكد من عدم حدوث حملها. أيضاً ذكر المنفذ أن هالي فايفر هي من تكتب الموسم.
وفي تصريح لـ The Hollywood Reporter، قال رايان مورفي، أحد مؤسسي AHS: "كيم هي من بين أكبر وألمع نجوم التلفزيون في العالم ويسعدنا أن نرحب بها في عائلة AHS". مضيفاً: 'إيما وأنا متحمسان للتعاون مع هذه القوة الحقيقية في الثقافة. كتبت هالي فايفر دوراً ممتعاً وأنيقاً ومرعباً في نهاية المطاف خاصة بالنسبة لكيم، وهذا الموسم طموح ولا يشبه أي شيء قمنا به على الإطلاق".

إيما روبرتس في مسلسل American Horror Story

تألقت إيما سابقاً في AHS من 2013 حتى 2019 خلال الموسم الثالث والرابع والموسم السابع والثامن؛ حيث لعبت دور ماديسون مونتغمري، وماجي إسمريلدا، وسيرينا بليندا، وبروك طومسون.

كيم كاردشيان وأعمالها الفنية والتجارية


كانت كيم قد أدت شخصية ديلوريس بصوتها لـ Paw Patrol: The Movie، الذي صدر في عام 2021 وأعادت تمثيل دور Paw Patrol: The Mighty Movie، والذي من المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا العام.
تلعب كيم دور البطولة في سلسلة The Kardashians، والتي من المقرر أن تبدأ العرض الأول للموسم الثالث يوم الخميس 25 مايو.
قبل سلسلة The Kardashians، لعبت كيم دور البطولة في Keeping Up With The Kardashians لمدة 114 حلقة- 20 موسماً- من 2015 حتى 2021.
عملت كيم أيضاً كمضيفة في Saturday Night Live في عام 2021، والذي انتهى بها بعلاقتها العاطفية مع بيت ديفيدسون لمدة عام تقريباً.
كانت لكيم تجاربها الموسيقية بأغنيتها Jam (Turn it Up) في عام 2012. تدير كيم العلامة التجارية SKIMS، والتي أسستها في عام 2019. كما أسست SKKN by Kim، وهي علامة تجارية للعناية بالبشرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»