موديلات تنانير كلوش طويلة للمحجبات في ربيع 2023

جهاد البنا باطلالة حيادية الالوان - الصورة من حسابها على الانستغرام
جهاد البنا باطلالة حيادية الالوان - الصورة من حسابها على الانستغرام

تتميز تنانير الكلوش بقصاتها الواسعة اللافتة، وبثنيات الأقمشة العريضة، وتعتبر من أساسيات اختياراتك اليومية لمظهر أكثر احتشاماً، ومن وحي مدونات الموضة المحجبات اخترنا لك موديلات تنانير كلوش طويلة للمحجبات، تناسب أجواء موضة ربيع 2023 لتضاعف أناقتك.

جهاد البنا بإطلالة حيادية الألوان


اختارت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا إطلالة بالألوان الحيادية، فارتدت بلوزة بيضاء ناعمة من الساتان المصمم بأكمام منفوخة، مع تنورة بخصر مرتفع صُممت بقضة كلوش باللون الأبيض المطبع بالأسود، وتلائم هذه الإطلالة عاشقات الألوان الحيادية الهادئة، والتي لا تغيب عن خطوط الموضة أبداً، وزينت اللوك بحجاب برتقالي، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض. إن أحببت هذه الإطلالات وكنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من خيارات الأزياء البسيطة والمريحة فيمكنك مشاهدة: ملابس مريحة للسفر.

بطوطة نصر بلوك صيفي


للوك صيفي مرح، اعتمدت مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر تنورة كلوش باللون البرتقالي، نسقتها مع قميص أبيض مطبع بدرجات الأزرق والبرتقالي المميزة، وزينت اللوك بحجاب أبيض مكمل بقبعة بنية، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض للوك عصري، إذ تفضل الكثيرات من المحجبات اعتماد التنانير الطويلة الكلوش في إطلالاتهن الربيعية، إذ تمنحهن أناقة وجاذبية.

وفاء عز الدين بتنورة موردة


مع تعدُّد موديلات التنانير التي يمكن للفتيات تنسيقها بأشكال وألوان متعددة تواكب خطوط الموضة، وتبرز مظهرهن في كل مناسبة، تبقى التنانير الموردة هي الأكثر تفضيلاً للفتيات المحجبات، وأطلت مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين ببلوزة سوداء من المخمل الناعم مع تنورة سوداء مطبعة بزهور حمراء وبرتقالية أنيقة، وأكملت اللوك بحجاب بيج واكسسوارات باللون الأسود، مع حقيبة من الجلد الأسود، وانتعلت حذاء رياضياً أسود. إن أحببتِ هذه الإطلالة وكنتِ مهتمة بمتابعة المزيد فتابعي: تنسيق القميص الأسود للمحجبات على طريقة مدونات الموضة
.

نادية الخولي بإطلالة مونكروم


لأناقة مميزة تليق بأجواء الربيع، اعتمدت مدونة الموضة المصرية نادية الخولي إطلالة بدرجات اللون الأزرق، فارتدت بلوزة زرقاء بقصة مميزة في الصدر، مع أكمام منفوخة وتنورة بيضاء بطبعات اللونين الأزرق والأخضر، وحجاب أبيض، وانتعلت حذاء أبيض ناعماً للوك أنثوي مميز يليق بأجواء الربيع المرحة.