مكياج سموكي مناسب لإفطارات نهاية الأسبوع

مكياج عيون
مكياج عيون
مكياج عيون سموكي
مكياج عيون سموكي
مكياج عيون
مكياج عيون سموكي
2 صور


تعتبر العين الدخانية الناعمة مثالية عند تطبيق مكياج للإفطارات أو السحور ويمكن تطبيقها في أي مكان وفي أي وقت مع مزيج من أحمر الخدود والهايلايتر على البشرة وشفاه طبيعية لاكتمال المظهر.

 

إليك كيفية تطبيق مكياج عيون سموكي:

 

مكياج عيون سموكي

1. جهّزي الجفون

ابدأي بتهيئة منطقة العين لتجنب أي تساقط للظل والتلطيخ في وقت لاحق من اليوم. للتمهيد، يمكنك استخدام إما برايمر ظلال عيون أو خافي عيوب لامع - سيساعد كلاهما على تنعيم منطقة عينيك.

2. اختاري وضعي ظلال العيون

تشتمل العين الدخانية الكلاسيكية على ثلاثة ألوان مختلفة. يميل لون التجعد إلى أن يكون الأغمق، ويكون التظليل الأفتح، ويكون الجفن عادة بلون متوسط الدرجة.
باستخدام فرشاة ظلال العيون المسطحة، اضغطي على اللون الذي اخترته كظل جفون شامل. امزجيه جيداً من الجزء السفلي للجفن إلى منتصفه بحيث يبدو أشبه بالتدرج اللوني.
أضيفي بُعداً إلى مظهرك من خلال دمج لون آخر على الجفن. اختاري ظلاً داكناً متناسقاً أغمق بدرجة أو اثنتين من الظل الأساسي. ثم استخدمي فرشاة مزج لدمج اللون في الزاوية الخارجية للعين. تحركي باتجاه مركز جفنك وأنت تمزجين الظل بحركات دائرية صغيرة، مع إضافة طبقات لتكثيف الصبغة حتى تحصلين على مزيج دخاني. وستعرفين أنك جاهزة للانتقال إلى الخطوة التالية عندما يكون هناك انتقال سلس بين هذا اللون والظل الشامل.

3. إضاءة العين

أخيراً، ضعي ظلًا خفيفاً محايداً أفتح بدرجة أو درجتين من لونك بالكامل بدءً من الجفن وحتى عظم الحاجب. سيساعد ظل التظليل هذا على تلطيف المظهر وصقل تأثير التدرج الذي تريدينه. لمزيد من التوهج، ضعي الهايلايت على الزوايا الداخلية لعينيك لتجعل عينيك تبدو مشرقة ومستيقظة.

مستحضرات قد تساعدك في تطبيق هذا المكياج:

ظلال العيون سموكي اوبسشين أيشادو باليت من هدى بيوتي Huda Beauty Smokey Obsessions Eyeshadow Palette

ظلال العيون من هدى بيوتي Huda Beauty Smokey Obsessions Eyeshadow Palette


برايمر آيز تو ميسميرايز من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury Eyes To Mesmerise

برايمر من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury Eyes To Mesmerise


أحمر شفاه نيود ليب كولور ليبستيك من توم فورد Tom Ford Nude Lip Color Lipstick

أحمر شفاه من توم فورد Tom Ford Nude Lip Color Lipstick


بعد هذا الموضوع قد يهمك معرفة تفصيلية أكثر عن مكياج العيون السموكي الذي يليق بالعيون البنية لهذا يمكنك متابعته بالضغط على الرابط