وفاة الممثل المكسيكي أندريس غارسيا بطل "أنت أو لا أحد" عن عمر 81 عاماً

Andres Garcia at the Miami Arena April 28, 2005 in Miami, Florida. (Photo by Paul Hawthorne/Getty Images)
Andres Garcia at the Miami Arena April 28, 2005 in Miami, Florida. (Photo by Paul Hawthorne/Getty Images)
توفي أندريس غارسيا، الممثل الدومينيكي المكسيكي الشهير المعروف بأدواره المتعددة في المسلسلات التلفزيونية المكسيكية، خاصةً دوره في المسلسل الشهير "أنت أو لا أحد"- المسلسل المكسيكي المدبلج للعربية- عن عمر يناهز 81 عاماً بعد معركة طويلة مع المرض. توفي غارسيا بسبب تليف الكبد، وهو تندب شديد في الكبد. وكان النجم مريضاً لبعض الوقت.

زوجة أندريس غارسيا تعلن وفاته عبر إنستغرام


أكدت الرابطة الوطنية المكسيكية للممثلين وفاة الممثل يوم الثلاثاء، كما أعلنت أرملته مارغريتا بورتيو وفاته بعد ظهر الثلاثاء، حيث قالت في رسالة خلال حساب غارسيا على إنستغرام: "أريد أن أبلغ الجمهور الذي دائماً ما كان يتابع ويحب زوجي وعائلتي وأصدقائي، وكذلك وسائل الإعلام، أن زوجي، أندريس غارسيا، حب حياتي، قد مات. تلقى أندريس عملية نقل دم يوم الأحد 2 أبريل في مستشفى سانتا لوسيا. في نفس يوم الأحد عدنا إلى المنزل لكن جسده الصغير كان بالفعل متعباً جداً. وقفت بجانبه أعتني به وأحبّه حتى أنفاسه الأخيرة. رحل بسلام وبطريقة أشكر الله عليها. غادر أندريس هذه الطائرة الأرضية في الساعة 15:07".
يوم الأحد الماضي، نشرت بورتيو مقطع فيديو على قناة يوتيوب الرسمية لزوجها- Andrés García TV- تقول فيه إن غارسيا يعاني من فشل كلوي ويحتاج إلى نقل دم. بينما في يوليو 2022، اعترف غارسيا بتشمع الكبد.

ميلاد أندريس غارسيا وأبرز أعماله


وُلد أندريس غارسيا في 24 مايو عام 1941، بجمهورية الدومينيكان، وحصل لاحقاً على الجنسية المكسيكية. كانت له مسيرة طويلة في المسلسلات والأفلام المكسيكية. وجد الشهرة بعد تأليفه فيلم من سلسلة الكتاب الهزلي Chanoc. وكانت أشهر أدواره الشخصية الرئيسية في فيلم Pedro Navaja عام 1984. كما لعب أدواراً في بعض الأفلام بما في ذلك La noche del Halcón، Las tres magnificas، و El cinico.
عاش غارسيا مع زوجته مارغريتا بورتيو وأبنائه الثلاثة، أندريا، ليوناردو، وأندريس جونيور. وكانت بورتيو هي من كانت تعتني به في منزلهما في أكابولكو، المكسيك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»