موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر

فساتين سهرة قصيرة من فالنتينو ValentIno
فساتين سهرة قصيرة من فالنتينو ValentIno
موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر من إيلي صعب Elie Saab
موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر من إيلي صعب Elie Saab
فساتين سهرة قصيرة من فالنتينو ValentIno
موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر من إيلي صعب Elie Saab
2 صور

هناك الكثير من السيدات اللاتي يفضلن اللون الأحمر في إطلالتهن، وفي الحقيقة أن اللون الأحمر لا يتناسب مع أي امرأة أو فتاة، فهو في المقام الأول يحتاج إلى إمرأة لديها مزيد من الجرأة والحرية والرغبة في الظهور. فهو لون مميّز للغاية ويضفي على من ترتديه الكثير من الجاذبية والغموض في نفس الوقت.

موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر من إيلي صعب Elie Saab

فساتين سهرة قصيرة مميّزة ومختلفة

فساتين سهرة قصيرة من مداين Madaen


الأحمر من الألوان التي تتداخل مع غيرها مثل الأسود أو البيض، ولكن كون السيدة ترتدي فستاناً بأكمله من اللون الأحمر فإن ذلك يعني أنها بالفعل مميّزة ومختلفة للغاية.
موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر لمحبّات الجرأة والأناقة، فاللون الأحمر من أكثر الألوان التي تفضلها الكثير من النساء، لذا نجد الكثير منهن يقمن بارتدائه في السهرات والحفلات، نظراً لما يمنحه من إطلالة رائعة وجذّابة ولافتة للأنظار. لذلك انتقي منها الواسع، الضيّق ومنها مفتوحة الصدر وبدون أكتاف ومنها أكتاف طويلة لكي تتألّقي بها في السهرات والمناسبات المختلفة.
أقمشة الدانتيل من الأقمشة الرقيقة التي تظهر أنوثة السيدة، لذا تبحث الكثير من السيدات عن فساتين السهرة  باللون الأحمر من الدانتيل لحضور الحفلات والمناسبات المختلفة، فهي تُظهر جمالهن وأنوثتهن بطريقة جذابة وأنيقة، فنجد أن هناك الكثير من قصات الفساتين القصيرة باللون الأحمر من الدانتيل، ومنها ما يناسب صاحبات الجسم الممتلئ والكيرفي ومنها ما يناسب صاحبات الجسم الرشيق والقوام المثالي. أما الجلد فهو من الخامات التي تقبل عليها الكثير من السيدات، نظراً لما يمنحه من أناقة وجمال وفخامة، كما أنه مناسب لجميع المناسبات والسهرات الليلية، فجرّبي ارتداء فساتين قصيرة باللون الأحمر من الجلد إذا كنتِ ممشوقة القوام أو كنتِ من صاحبات الجسم النحيف، اعتمدي فساتين الجلد بتصميمات مختلفة.
في حال كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة والأنيقة والفخمة فننصحكِ أن تجرّبي فساتين قصيرة باللون الاحمر من الساتان، تلك الفساتين تمنحكِ مظهراً أنثوياً جذاباً لا مثيل له، جرّبيه بأكثر من تصميم واختاري منها ما يعجبكِ، فمن تلك التصميمات برزت فساتين قصيرة باللون الأحمر مكشوفة الصدر وبدون أكمام أو ذات الأكمام القصيرة، فساتين حمراء قصيرة ذات أكمام طويلة ورقبة عالية مع وجود كشكشة في جزء من الفستان أو في الفستان بأكمله.
تعرّفي الى أهم موديلات فساتين سهرة قصيرة مع أكمام طويلة 2023.

 

فساتين سهرة قصيرة بشكل أنثوي

فساتين سهرة قصيرة من زهير مراد Zuhair Murad


من الفساتين التي تظهركِ بشكل أنثوي جذاب جداً خاصة إذا كنتِ ممشوقة القوام، فيمكن أن تعتمدي موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر التي تأتي بدون أكمام مع وجود تول عند منطقة الصدر وفتحة الصدر تكون على شكل V وتنورة الفستان تكون منفوشة وتشبه الوردة، ويمكن أن تزيدي من جمال إطلالتكِ بارتداء الفساتين المنفوشة ذات الورود البارزة، فتألّقي بفستان قصير مزيّن بالورود البارزة الصغيرة، وبدون أكمام وهو من الموديلات المناسبة للحفلات والمناسبات الصباحية.
هناك الكثير من المصممين الذين يحرصون على تصميم كل ما هو عصري وجديد ومبتكر، لذا إذا كنتِ تتحلين بالجرأة والشجاعة وتبحثين عن التميّز والاختلاف، فيمكنكِ اختيار مثل الفساتين التي تأتي قصيرة بكشكشة بكامل الفستان مع تنورة طويلة إضافية، فستظهركِ بمظهر مختلف وملفت للأنظار. ومن الفساتين التي تظهركِ بمظهر أنثوي وناعم، اعتمدي الفستان المصمم من الساتان والقصير فوق الركبة والمصمم بصيحة الكتف الواحد، بالإضافة إلى وجود بعض الثنيات في أماكن مختلفة من الفستان تعطيه المزيد من التميّز والجمال، ويمكنكِ اعتماده في المناسبات الخاصة الرومانسية.
هذا وقد ظهرت صيحة الكاب وانتشرت بشدة في الأونة الأخيرة، حيث تقبل عليه الكثير من السيدات، فهو يؤثر على المظهر بشكل كبير ويمنحكِ إطلالة فخمة ومميزة سواء كانت تلك الفساتين طويلة أو قصيرة، فجرّبي ارتداء الفساتين القصيرة باللون الأحمر مع الكاب.
تعتبر موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأحمر الاختيار الأول لمحبات الاختلاف والتميز، فتلك الفساتين قد تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تكون مزوّدة بكاب صغير عند الكتف ومزيّن بالورود الصغيرة والتول المطرّز، يمكن أن تتألّقي بها في حفلات الزفاف والمناسبات سواء كانت نهارية أو ليلية.
وأخيراً تألّقي بفساتين قصيرة باللون الأحمر مع وجود كشكشة تعطي مظهراً مذهلاً، كارتداء فستان أحمر قصير وضيق ومكشكش بالكامل مع وجود أكمام طويلة ورقبة عالية مزيّنة بإكسسوار.

فساتين سهرة قصيرة من فالنتينو ValentIno

تعرّفي الى أهم موديلات فساتين سهرة مفتوحة من الأمام من مجموعات الأزياء الراقية.

ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight