إطلالات المكياج في أسبوع نيويورك NYFW fall 2023 Best Looks 

إطلالات المكياج في أسبوع نيويورك NYFW fall 2023 Best Looks 
إطلالات المكياج في أسبوع نيويورك NYFW fall 2023 Best Looks - الصور من Imaxtree

عاد أسبوع الموضة في نيويورك، ومعه تتّقد أجواء الإثارة أمام صيحات الجمال الجديدة لخريف 2023. الانطباع الأول هو أن المكياج والشعر يتطلبان اهتماماً خاصّاً على المدرّجات. فمن عارضات أزياء كريستيان سيريانو Christian Siriano، وهنّ يتمايلن بشفاه مشرقة، إلى مكياج العيون بلون الجواهر لدى آنا سوي Anna Sui، تمرّ درجات الألوان الجذّابة بلحظات مهمّة. هناك أيضاً اتجاهان آخران جديران بالذكر، وهما: المكياج القوطي، وآيلاينر الحوريات. إليك جولة مقتضبة على أبرز صيحات الجمال للخريف القادم.
 

كريستيان سيريانو Christian Siriano - الصورة من Imaxtree


CAT EYES
عيون القطة

الصور من Imaxtree

 


لفتنا بشّدة مظهر عين القطة بالظلال الوردية والبنفسجية والصفراء على وجه عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera. فقد تم دمج هذه الظلال أو الآيلاينر البسيط مع شفاه زهرية لامعة، بينما بقيت البشرة صافية وخالية من المكياج.

 


TWIGGY LASHES
رموش لتوسيع العينين


من بين إطلالات الستّينيات، يبرز مكياج عيون تويغي، بخطّ آيلاينر على كامل الرموش، بهدف توسيع وتكبير العينين. في عرض ميلكي Melke اعتمدت خبيرة التجميل على تركيب الرموش الإصطناعية بطريقة عشوائية، من أعلى الرموش إلى أسفلها لتوسيع شكل العينين.


MINIMALISM
مكياج الحد الأدنى


أحياناً يكون أفضل مظهر للمكياج هو عدم وجود مكياج. اتبعت بعض الدور هذه الصيحة في عروضها، تماماً مثل سيمكاي Simkhai التي تعمّدت إظهار بشرة عارضاتها من دون مكياج، وكأنهنّ انتهين للتو من تطبيق كريمات روتين العناية بالبشرة، فظهرن مشرقات ببشرة صحية، وهذا ما يدل على أن الصحة الجلدية في المرتبة الأولى قبل المكياج. كذلك لاحظنا الأمر نفسه على وجوه عارضات تيفاني براون Tiffany Brown ولكن ما لفتنا هو اعتماد مستحضر الهايلايتر لإضاءة الوجه بشكل أجمل.


SIREN EYES
آيلاينر الحوريات


ظهرت العارضات كحوريات غامضات في عرض رودارتي Rodarte. حيث يقول جيمس كاليارادوس، رئيس مكياج NARS: «أردنا حقاً تحقيق مكياج قوي وجريء، وخطّ كحل مع شفاه سوداء أو زرقاء داكنة». كذلك تألّقت عارضات كيارا بوني Chiara Boni بآيلاينر مسحوب لافت، أما في عرض نعيم خان Naeem Khan فتمّ سحب العين، وتوسيعها باعتماد مكياج عيون سموكي.

تابعي المزيد: مكياج عيون تويغي Twiggy Eye Makeup


BOLD RED LIPS
شفاه حمراء صارخة

الصور من Imaxtree

 


إنّ أحمر الشفاه الأحمر دائم الأناقة، ولا يمكن أن تنتهي العروض من دون تسليط الضوء على مدى جماليته. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ أحمر الشفاه الأحمر يتناسق مع مجموعة متنوّعة من خيارات الملابس، سواء كنت ترتدين أزياء عادية أو رسمية. في هذا السياق، يمكن نسخ إطلالة عارضات موغلير Mugler اللواتي زاد أحمر الشفاه الأحمر من جمالهن.

 


VIVA MAGENTA
لون بانتون لعام 2023


انحاز المصمّم كريستيان سيرانو Christian Siriano إلى قوة الشفاه الحمراء الجريئة، تكريماً لأناقة أودري هيبورن الكلاسيكية. حيث يمكن للشفاه الحمراء الجيدة أن تغيّر المظهر تماماً، ولكن أفضل جزء هو أنه يمكن إعادة إنشائها بسهولة. كذلك لم تخلُ إطلالات العارضات من لون أحمر الشفاه الفوشيا المنعش والمشرق.

تابعي المزيد:


DOPAMINE EYES
مكياج تحفيز السعادة


مكياج الدوبامين، هو أحد اتجاهات مكياج 2023 الأكثر بروزاً، وفيه تعزّز الألوان الحيوية الحالة المزاجية، تماماً كما يفعل هرمون الدوبامين. مثال على ذلك مكياج العيون البرّية لدى آنا سوي Anna Sui، التي استمدت إلهامها من الستينيات، بخاصّة مع ظلال النيون الأزرق والبنفسجي. وإذا نظرت عن كثب، ستلاحظين أن الماسكارا كانت ملوّنة أيضاً.


DOUBLE SHADE
شفاه الأومبريه


اختارت دار كيم شوي Kim Shui أحد تدرّجات ظلّ بانتون لعام 2023، لتبصم به إطلالات الجمال على وجه عارضاتها. على وجه التحديد على الشفاه، رأينا ظلالاً وردية - حمراء، محدّدة بقلم تحديد بنفسجي داكن، منفّذة على طريقة الأومبريه. اعتمدي هذه الألوان لإطلالة جديدة دافئة، واتركي مكياج وجهك نظيفاً.

تابعي المزيد: ٥ طرق لتجربة الأيلاينر الأخضر Green Eyeliner


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. أحمر الشفاه: كيسينغ ليبستيك إن فيلفت أندرغراوند من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, K.I.S.S.I.N.G Lipstick In Velvet Underground.
  2. مستحضر الإشراق: كيلاوات فريستايل هايلايتر من فنتي بيوتي Fenty Beauty, Killawatt Freestyle Highlighter.
  3. آيلاينر: ليكويد لاست لاينر لايت نايت من ماك MAC, Liquid Last Liner Late Night.
  4. علبة الكونتور والإشراق: أورغازم فور بلاي بلاش كونتور أند هايلايتر باليت من نارس NARS, Orgasm Four Play Blush Contour And Highlighter Palette.
  5. أحمر الشفاه: روج أللور لومينوس انتانس ليب كولور من شانيل Chanel, Rouge Allure Luminous Intense Lip-Colour.
  6. جل آيلاينر: لونغ وير جيل آيلاينر فيوليه من بوبي براون Bobbi Brown, Long Wear Gel Eyeliner Violet.





تابعي المزيد: الأيلاينر المجنّح المثالي حسب شكل عينيك Winged Eyeliner