ساندي لـ "سيدتي": متحمسة للعمل مع تامر حسني في فيلم "تاج" 

ساندي - صورة من صفحتها على انستغرام
ساندي - صورة من صفحتها على انستغرام
أعربت الفنانة ساندي عن سعادتها بمشاركة النجم تامر حسني بطولة فيلم "تاج" المنتظر عرضه قريباً.
وقالت ساندي في تصرح خاص لموقع "سيدتي"، إنها بدأت بالفعل تصوير مشاهدها في الفيلم، معربة عن حماسها لهذه التجربة مع تامر حسني، نظراً لما يتمتع به من نجومية كبيرة في الوطن العربي.. مضيفة " أنا متحمسة طبعاً خصوصاً وأن تامر نجم كبير والوطن العربي بيحبه".
وأشارت إلى أن التعاون مع تامر في هذا الفيلم أمر أسعدها، خاصة وأنها غابت عن السينما لفترة طويلة وبالتحديد بعد فيلم "خطة جيمي" الذي حقق نجاحاً كبيراً وترك بصمة لدى جمهورها وخصوصاً من الأطفال، لذلك فإنها ترى أن عودتها مع تامر أمر جيد.
واستطردت قائلة، أنها لمست ردود فعل محبيها وجمهورها عقب الإعلان عن مشاركتها في فيلم "تاج"، حيث حرصوا على التواصل معها لتهنئتها بهذا العمل وعودتها مرة أخرى للسينما". وتابعت "رد فعل الجمهور أعجبني جداً بصراحة".

البحث عن بطلة للعمل

وشهد فيلم " تاج" خلال الأيام القليلة الماضية عدة انسحابات من قبل البطلات الذين تم ترشحهم للعمل، آخرهم مي عمر التي فاجأت تامر حسني بقرار انسحابها من الفيلم بعد أن تم الاتفاق معها مسبقاً على تفاصيل مشاركتها، وبررت مي انسحابها ، بسبب صعوبة تنسيق المواعيد مع ارتباطاتها الفنية الأخرى، خاصة وأنها تشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسله الجديد لموسم رمضان 2023، كما تعاقدت على بطولة فيلم للنجم محمد رمضان من إخراج زوجها محمد سامي. مي عمر نشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة لها برفقة تامر حسني من كواليس التحضير لفيلم "تاج" وعلقت عليها قائلة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريباً، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح".
والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق ، ويشارك في العمل الفنان بيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن