إطلالات النجمات بالأزياء التراثية في يوم التأسيس السعودي

 


احتفل عدد من النجمات ومدونات الموضة في الوطن العربي بيوم التأسيس - ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية - وذلك من خلال إطلالات تراثية ساحرة احتفالاً بالمناسبة الوطنية.

 

وعد

الفنانة السعودية «وعد» اعتمدت إطلالة ساحرة باللون الأخضر وتصميم تراثي، حيث اختارت زياً من الحرير مطرزاً بالذهبي مع إكسسوارات ذهبية ضخمة، كما تألقت بحزام ذهبي حول خصرها أبرز رشاقتها وقوامها.

ميلا الزهراني


واعتمدت الفنانة «ميلا الزهراني» إطلالة مختلفة وساحرة احتفالاً بيوم التأسيس، حيث اختارت فستاناً باللون البنفسجي منسدلاً مطرزاً بحبيبات فضية براقة، وذلك من خلال مشاركتها في المسرحية الشعرية "معلقاتنا امتداد أمجاد".

داليا مبارك


كما اختارت المغنية السعودية «داليا مبارك» فستاناً باللون الأزرق بنقوش عربية باللون الذهبي واعتمدت مكياجاً ذهبياً مع تسريحة شعر منسدلة على الكتفين.

إلهام علي


وظهرت الفنانة إلهام علي بإطلالة مختلفة باللون الأبيض، واختارت تهنئة المملكة في ذكرى يوم التأسيس، وظهرت في فستان أبيض منسدل زينته بحزام فضي براق.

عبير سندر


مدونة الموضة السعودية اعتمدت إطلالات ساحرة بالزي التراثي السعودي، حيث اختارت فستاناً من الحرير باللون الوردي ومطرزاً بالذهبي، كما اعتمدت إكسسوارات ذهبية منحت إطلالتها فخامة وأناقة.

سارة الودعاني


بفكرة جديدة اختارت المؤثرة السعودية "سارة الودعاني" الاحتفال بيوم التأسيس، حيث خضعت لجلسة تصوير تظهر تراث المملكة، واختارت العباءة السوداء كما رافقت أبناءها بزي تراثي في جلسة التصوير.

الدكتورة خلود


مدونة الموضة الكويتية اختارت تهنئة المملكة بارتدائها الزي السعودي التراثي، حيث اختارت فستاناً باللوز الأسود مع كاب شيفون مطرز بالذهبي، مع خمار أسود لغطاء الوجه مع رسمة عين ساحرة.

 

وعد التركي


خضعت الفنانة «وعد التركي» لجلسة تصوير تظهر تراث المملكة العربية السعودية، حيث اختارت وعد الظهور بإطلالة تراثية ساحرة بزي أسود منقوش بالبني.

أماني الحنطي

بجلسة تصوير من أمام برج إيفل اعتمدت «أماني الحنطي» إطلالة ساحرة، باختيار زي تراثي باللون الأصفر معتمدة معه وشاحاً فضفاضاً وطويلاً بالأسود، وفي صورة أخرى اعتمدت البرقع مع رسمة عين بارزة.