عبد المحسن النمر يشارك متابعيه تحضيرات مسلسل " خيوط المعازيب" 

عبد المحسن النمر - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
عبد المحسن النمر - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
شارك الفنان عبد المحسن النمر، متابعيه عبر حسابه الرسمي على " انستغرام" مقطع فيديو من التحضيرات الخاصة ، لـ مسلسل " خيوط المعازيب" المنتظر عرضه قريباً.
وأرفق عبد المحسن النمر تعليقاً، على مقطع الفيديو الذي نشره جاء كتالي .." شيء من أجواء مسلسل خيوط المعازيب ..الاحساء"

ليحصد الفيديو ردود أفعال إيجابية، من متابعي الفنان عبد المحسن النمر، وجاء تعليقاتهم كتالي .." ننتظر العمل بفارغ الصبر ودام العمل فيه انت والحساوي وراضي والشهابي والشويفعي وريم ارحمه وكوكبه من النجوم فلا خوف عليكم بإذن الله راح يكون عند حسن الظن... اشقتنا للاعمال التراثيه الشعييه التي تحاكي فترة زمنيه وتسليط الضوء ع مهن أجدادنا واباءنا الا وهي الحياكه حياكة البشوت.. بالتوفيق لكم ابا بدر "..

أبطال المسلسل

ويضم المسلسل بجانب الفنان عبد المحسن النمر، كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم، ريم أرحمة، إبراهيم الحساوي، فيصل الدوخي، عبد الله الجريان وآخرين، والعمل من تأليف هناء العمير، ومن إخراج عبد العزيز الشلاحي

مشاركة درامية

وكان للفنان عبد المحسن النمر مشاركة مميزة في مسلسل " ست الحسن" الذي عرض مؤخراً ، وينتمي العمل لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
وبجانب عبد المحسن النمر يضم العمل عدداً من النجوم منهم هدى حسين،هند البلوشي، أحمد الجسمي، سعاد علي، سحر حسين وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»