آبل تطلق خدمة Business Connect في تطبيق الخرائط

آبل تطلق خدمة Business Connect في تطبيق الخرائط
آبل تطلق خدمة Business Connect في تطبيق الخرائط

 


أطلقت شركة آبل Apple يوم أمس خدمة Apple Business Connect‏، وهي أداة مجانية تتيح للشركات من جميع الأحجام المطالبة ببطاقات أماكن وتخصيص الطريقة التي تظهر بها بياناتها الرئيسة لأكثر من مليار مستخدم من مستخدمي Apple عبر تطبيق الخرائط والرسائل والمحفظة وSiri وغيرها من تطبيقات Apple.


تظهر المعلومات الموجودة في بطاقة المكان في تطبيق الخرائط لأكثر من مليار مستخدم من Apple عبر تطبيق Siri والمحفظة والرسائل والتطبيقات الأخرى.

أصبح بإمكان الشركات في جميع أنحاء العالم إدارة بياناتها مباشرةً في بطاقة المكان في تطبيق خرائط Apple التفاعلية باستخدام Business Connect، ويشمل ذلك إضافة الصور والشعارات وتحديثها، ودعوة العملاء لاتخاذ إجراءات مثل طلب الطعام أو الحجز مباشرة من خلال تطبيق الخرائط، وتقديم عروض ترويجية خاصة للعملاء.

ميزة Showcases هي ميزة جديدة في بطاقة الأماكن، تساعد الشركات في تقديم العروض والحوافز للعملاء، مثل عناصر قوائم الطعام الموسمية، وخصومات المنتجات، والمزيد. ويمكن للشركات تحديث قسم Showcase في بطاقة المكان الخاصة بهم بسهولة من خلال Business Connect. ستتاح ميزة Showcases للشركات في الولايات المتحدة ابتدءاً من اليوم، وستكون متاحة للشركات على مستوى العالم في الأشهر المقبلة.

وتستطيع الشركات كذلك تزويد العملاء بمعلومات مفيدة من خلال تسليط الضوء على الإجراءات التي يمكنهم اتخاذها مباشرة من بطاقة المكان في تطبيق الخرائط، مثل طلب مشتريات المنزل عبر Instacart، أو الحجز في فندق عبر Booking.com، أو حجز مكان لتناول العشاء باستخدام OpenTable، والمزيد، بنقرة واحدة.