تفسير حلم حريق البيت للحامل

 الحريق
تفسير حلم الحريق في المنام- الصورة من موقع Freepik
 الحريق
رؤية الحريق في المنام تدل على وجود المشاكل والمشاحنات- الصورة من موقع Freepik
 الحريق
 الحريق
2 صور
رؤية حريق البيت من الرموز التي قد تكون مقلقة، إذ تكون في الغالب رؤيتها غير محمودة خاصة وأن رؤية النار قد يعتبرها البعض فألاً غير طيب. أولًا هي تدل على ضيق يمر به الرائي، هموم، أحزان أو لا قدر الله مصيبة يكون الخلاص منها صعباً. كما أن حريق البيت يدل على تغيرات في حياة الرائي لكنها في أغلب الأحوال تكون تغيرات سلبية.
وبحسب تفسير ابن سيرين يدل حريق البيت على وجود مشاحنات ومنازعات وفتنة تكون في الدائرة المحيطة للرائي سواء في عمله أو مع أهله أو مع أصدقائه. كما يمكن أن يدل حريق البيت على الذنوب أو كثرة المعاصي، وبالتالي فإن هذه الرؤية بمثابة إشارة إلى ضرورة أن يقوم الرائي بإصلاح تصرفاته.
رؤية الحريق في المنام تدل على وجود المشاكل والمشاحنات- الصورة من موقع Freepik

تفسير رؤية الحريق في المنام تشير إلى كثرة الخلافات والمشاكل التي تحدث بين أفراد العائلة. وإذا تم إخمادها، فالرؤية تدل على تخطي فترة المشاكل وحلها بإذن الله.
إذا رأى الشخص أنه انتقل لبيت جديد وهذا البيت يحترق فهذا يدل على دخول الرائي في مشروع جديد أو شراكة جديدة، وأنه سيكون مهدداً بعدم النجاح بقدر كافٍ أو الدخول في فترة صعبة من الحياة، أو سماع أخبار جديدة لكنها غير سعيدة.
حريق البيت وتهدمه، يدل على انفصال أو انتهاء علاقة أو فسخ عقد أو خسائر مالية أو مادية للرائي أو مروره بفترة فيها صعوبة. أما إذا كان الرائي تاجراً أو مستثمراً فسيمر بفترة فيها ركود.
رؤية الحريق في البيت بدون دخان، فهي تحمل للرائي أخباراً طيبة في الفترة المقبلة.

رؤية حريق البيت للمرأة الحامل

رؤية الحريق في منام الحامل يدل على مرورها بفترة متعبة من الحمل- الصورة من موقع Freepik

يدل حريق البيت للمرأة الحامل على قلق أو مخاوف من الفترة القادمة من حياتها. أما إذا كان قد اقترب موعد الولادة فهذا يدل على اضطرابها من الولادة. ونجاة المرأة الحامل من البيت المحترق دلالة على ولادة ميسرة. كما يمكن أن يدل الحريق على سحر أو حسد فعليها أن تلتزم بالرقية الشرعية.
رؤية النار الهادئة في منام الحامل، تُشير إلى أنها قد تُنجب أنثى. أما إذا رأت المرأة الحامل ناراً شديدة، فقد تُنجب ذكراً.
إذا رأت الحامل في الحلم، أن النيران تخرج من نافذة منزلها، دلّ ذلك على المستقبل الباهر لطفلها. والله أعلم.