الأبراج الأكثر حساسية

شخصية الأبراج
الأبراج الأكثر حساسية
الأبراج
أبراج تتسم بشخصية حساسة جداً
شخصية الأبراج
الأبراج
2 صور

يختلف كل برج عن الآخر في شخصيته وطباعه، فبعض الأبراج تحمل سمات تجعل أصحابها يتسمون بالقوة، بينما البعض الأخر يحمل صفات هادئة وحساسة. فمن هي الأبراج الأكثر حساسية؟! اكتشفيها مع "سيدتي نت" في السطور الآتية:

الأبراج الأكثر حساسية

أبراج تتسم بشخصية حساسة جداً

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من أكثر علامات الأبراج حساسية على الإطلاق. فهو من الشخصيات المنغلقة على نفسها، والتي تميل إلى الوحدة والهروب، ولا تمتلك روح المواجهة. تتحكم العاطفة في كثير من تصرفاته وأفعاله، وكثيراً ما يعيش في عالمهه الخاص، ما يجعلهه عرضة لخيبات الأمل والإحباطات. يتحكم الخوف في حياتهه ويخشى من المستقبل. غالباً، ما يسيطر عليه الخجل نتيجة حساسيتهم المفرطة. كما أن الخوف يتحكم في حياته ويخاف من المستقبل وما يحمله له. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حباً للمال

برج السرطان

يعد برج السرطان ثاني أكثر الأبراج حساسية، فهو صاحب شخصية هادئة ومحافطة. يراه البعض شخصيّة مختلفة جداً، متعاطف وحساس ولطيف مع الآخرين خاصّة مع أحبائه. قادر على الاندماج مع المواقف لحدة خياله. يحاول أن يصوغ حياته لتتلاءم مع عالم الخيال الذي يحياه. كونه حساساً جداً، تراه يبالغ في ردة فعله إذا تم جرحه. طبيعة السرطان الحساسة تدفعه لعدم الانخراط بسرعة مع الآخرين، لذا نادراً ما تراه وحيداً.

برج الميزان

على الرغم من أن برج الميزان هو برج العقل والتفكير، بيد أنه يعتبر من الأبراج الحساسة والشاعرية. وتمثل حساسيته نقطة ضعف كبيرة في شخصيته، حيث يحاول دائماً إرضاء كافة الأطراف، وهو ما يخلق لهم الكثير من التوتر والعصبية ويلجأون إلى المجاملة أحياناً، وذلك مراعاة لمشاعره. برج الميزان من الشخصيات المترددة أيضاً، خصوصاً لناحية اتخاذ القرارات المصيرية المتعلقة بالمستقبل. حساس في تعامله مع الآخرين، فهو لا يحب إن يجرح احد أو يتعرض لمشاعر أحد. كما يهوي لعب دور الوسيط بين المتخاصمين، تجنباً لأي تصادم ووقوع المشكلات. تابعي المزيد: أكثر الأبراج خوفاً من النساء

برج الدلو

يتصف مولود برج الدلو بقدرته الهائلة على تحليل الأمور، كما يمتلك شخصية دبلوماسية تجيد التواصل والتعامل مع المحيطين. ومع ذلك فهو من الأبراج الحساسة التي تتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتها. يميل هذا البرج إلى الوحدة في كثير من الأحيان، حيث يعتبر الانخراط مع الآخرين وبناء علاقات اجتماعية قد يولد بعض المشكلات التي هو بغنى عنها. قد تكون حساسيته أحد أكثر الأسباب التي تجعله هادئاً وكتوماً في كثير من الأحيان.

برج العذراء

تتمثّل حساسية برج العذراء في هروبه الدائم من مواجهة المشكلات التي يتعرض لها وميله إلى الوحدة والانعزال. يتسم بالخجل الشديد وهو ما يضيع عليه الكثير من الفرص. كما أنه من الأبراج العنيدة التي تتشبث بآرائها وأفكارها، ما يُسبب في سوء فهمه وتجنبه في كثير من الأحيان.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج ثقة بالنفس