مواصفات برج السرطان المرأة

مواصفات برج السرطان المرأة
مواصفات برج السرطان المرأة
المرأة برج السرطان
تتسم امرأة برج السرطان بابتسامتها الجذابة
مواصفات برج السرطان المرأة
المرأة برج السرطان
2 صور

تتمتع امرأة برج السرطان بمواصفات جمالية مميزة لا يمكن مقاومتها. فهي صاحبة ابتسامة لافتة وجذابة تخطف الأنظار أينما حلّت. للمزيد عن مواصفات برج السرطان المرأة، تابعي مع "سيدتي نت" السطور الآتية:

مواصفات برج السرطان المرأة

تتسم امرأة برج السرطان بابتسامتها الجذابة

تتصف المرأة برج السرطان بكاريزما مُلفتة. ملامح وجهها معروفة، فهي تمتلك وجهاً يحمل بين طياته براءة الأطفال. من أكثر مقومات الجمال لديها: ابتسامتها المُميّزة واللافتة في وجهها. تمتلك جسداً ممتلئاً بشكل متناسق، ووزنها يُعتبر مثالياً فهي لا تميل للنحافة ولا للسمنة.

لديها قيم عائليّة قويّة متمسّكة بها ولا تتخلى عنها أبداً، ومستعدة للتضحيّة بكل شيء مقابل تحقيق السعادة والراحة لعائلتها. تتمتّع بقدرة عالية على إعطاء الأمان والدفء لمن حولها، وتُقدم الكثير من الأشياء دون انتظار أيّ مقابل.

تابعي المزيد: عيوب انثى برج السرطان

تتمتع بشخصية متزنة، وتمتلك إرادة صلبة وقوية. تهتم بكل ما يُغذي مخيلتها، وتسعى وراء المعرفة والتعلم، ومتحمسة جداً لإنهاء أي عمل حتى وإن كلفها ذلك المكوث لفترة طويلة لإنجازه. صاحبة إرادة قوية وتصر دائماً على تحقيق أهدافها كما تجيد الاستفادة من الظروف وتطويعها لصالحها.

جريئة ومُحبة للمرح وتعيش حياتها وفق مبدأ الفعل لا القول. تفاؤلها لافت للغاية، حيث تجعل أي شخص يشعر بالأمل. تميل إلى تسليط الضوء على موهبتها، أو ما تقوم بعمله. تتميز بالنظام والدقة وتُراعي كافة التفاصيل أياً كانت صغيرة أو كبيرة، ما يضمن لها تحقيق النجاح.

تجد صعوبة بالغة في الوثوق بالناس، وتُحاول إظهار الغموض في شخصيتها، لكيلا يعرف أحد بما تفكر فيه. تميل إلى اتباع الحدس في التعامل مع الجميع، دون التفكير بالمنطق، أو العقلانية، حيث إنّها تفكر بعاطفتها وقلبها فقط. لا تتقبل النصائح التي يُمليها عليها الآخرون. انتقاداتها لاذعة للآخرين، وقد تكون جارحةً في أغلب الأحيان.

تُعتبر مرهفة الإحساس، حنونة وخجولة في التعبير عن مشاعرها، أو المبادرة بالكشف عنها. تُصنف من النساء المخلصات جداً، وهذا ما يجعلها تُكوّن علاقة ثابتة وناجحة في الارتباط. تُركز كثيراً على القيم الأخلاقية عند الشريك في العلاقة، مثل الصدق والإخلاص. تبحث عن شريك متزن، يقدر العلاقات ويهتم بمن حوله، وبمجرد أن تجد الشريك المناسب لها فإنها تكون حبيبة وصديقة مخلصة لأبعد الحدود.

تابعي المزيد: شخصية برج السرطان في الحب

تخاف بشدة من أن تكون ضعيفة، أو من التعرض للأذى العاطفي، وتحتاج إلى الأمان والاستقرار لتشعر أنها بخير. تفكر كثيراً في المواقف الافتراضية وتُكثر من التفكير والاستنتاجات بالاعتماد على خيالها وأفكارِها ومشاعرِها، ما قد يضعها في مشاكل ويجعلها مُزعجة لمن حولها. تخاف من التعرّض للخيانة أو أن يتخلى عنها شخص تثق به، وهذا بالفعل أسوأ كابوس بالنسبة لها. كما أنها تُعاني من صعوبة في الخروج من أي علاقة فاشلة، وتحتاج لوقت طويل حتى تستعيد قوتها من جديد.

تتصف بحساسيتها الشديدة تجاه المواقف التي تمر بها في حياتها وتجاه الآخرين، حيث إنّها تشعر غالباً بالقلق والتوتر، خاصةً عندما تريد اتخاذ قرار مهم. من السهل على الناس تجاوز الحدود معها، الأمر الذي يرهقها حقاً، وتشعر أيضاً أنّ خصوصيتها تتعرض للاختراق، ما يسبب لها المزيد من الضغط.

تُعاني من تقلبات مزاجية بين الحين والآخر، وقد يتبدل مزاجها إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعرت بعدم التقدير لعاطفتها أو بالغيرة، ولكن بمجرّد حصول أمر يسعدها يعود مزاجها إلى الأفضل خلال لحظات أيضاً.

تابعي المزيد: الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة برج السرطان