أحدث إطلالات نانسي عجرم تشهد تغيّراً في أسلوبها

أحدث إطلالات نانسي عجرم تشهد تغيّراً في أسلوبها
Nancy Ajram on stage in Riyadh on August 11, 2022 as part of the Gamers8 concert series in the Saudi capital. Nasser al-HARBI / AFP

لاحظنا مؤخراً من خلال حفلات النجمة نانسي عجرم؛ ستايل مميز وفريد في أسلوبها وإطلالتها الفخمة والجذابة؛ وذلك لأنها استعانت بالستايسلت سارة كيروز؛ وتتقبل نانسي عجرم الأفكار الجديدة؛ واستطاعت ان تجعلها تتألق بأزياء جريئة وجذابة في ذات الوقت؛ وظهرت بإطلالات متجددة في أكثر من حفلة غناء وسهرة .

 

نانسي عجرم بطقم جذاب باللون الأبيض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

 

 

 

اعتمدت النجمة نانسي عجرم في هذه الإطلالة طقماً انثوياً جذاباً من بليزر قصير باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة وفتحة صدر أمامية مفتوحة تكشف الصدر بتصميم V؛ ونسقت معه سروال جلد ضيق باللون الأسود عالٍ الخصر وزينت خصرها بحزام أنيق مرصع بالألماس اللامع وارتدت أقراط متدلية طويلة مما جعل اللوك أكثر جاذبية وفخامة.
تابعي المزيد فساتين قصيرة جذابة بأسلوب النجمات

نانسي عجرم بفستان فخم باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

 

لاحظنا أن معظم فساتين نانسي عجرم؛ تميل للألوان الداكنة؛ لذا فقد ارتدت في هذه الإطلالة فستاناً طويلاً باللون الأسود مرصع بالستراس الأسود اللامع جاء بأكمام طويلة ورقبة دائرية عالية؛ ومزين الصدر بقماش الدانتيل بشكل ورود؛ وصممت التنورة بقصّة طويلة ضيقة .

نانسي عجرم بفستان أنثوي باللون الأزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

 

وفي هذه الإطلالة ارتدت نانسي عجرم فستاناً أنثوياً أنيقاً مصمم بقصّة قصيرة باللون الأزرق ومزين بالستراس الأزرق والأسود اللامع جاء بأكمام طويلة من الشيفون المزين بالستراس الأسود؛ وصمم الصدر من الشيفون الأسود مع رقبة دائرية من قماش الكريب باللون الأزرق وينسدل بشكل طويل وصممت التنورة بقصّة قصيرة واسعة من القماش اللامع والشيفون المزين بالخرز الأزرق وانتعلت حذاء طويل باللون الأسود.

نانسي عجرم بفستان راقي باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

 

 

 

 

اختارت نانسي عجرم في هذه الإطلالة الراقية؛ فستاناً قصيراً صُمم من القماش المزين بالستراس اللامع باللون الأسود جاء بأكمام طويلة منسدلة مزينة بالشراشيب الطويلة باللون الأسود؛ وصمم برقبة دائرية مغلقة؛ وتنورة قصيرة ضيقة وانتعلت حذاء بوت طويل حد الركبة باللون الأسود.

تابعي المزيد أبرز الاطلالات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي