اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنوشكا: أزمة كورونا دفعتني لتجديد علاقتي مع نفسي وعائلتي والجيران

أنوشكا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنوشكا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة أنوشكا، عن الدروس المستفادة من مرحلة العزل الصحي إبان أزمة انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أن الغياب الإلزامي عن الانشغال بالأعمال الفنية، دفعها لاستعادة علاقتها مع نفسها ومع العائلة والجيران، وتحدثت عن الفيديوهات المتداولة لها وهي تقوم بإطعام كلاب الشارع مؤكدة أنها تشعر بالمردود سريعاً مادياً ونفسياً.

وأضافت خلال حوارها لبرنامج DMC من تقديم الإعلامية إيمان الحصري: "في فترة الحجر الصحي رجعت لنفسى ولقيت أن فيه حاجات مكنتش بعملها ومنها السفر، خاصة فى الأماكن الطبيعية زى الهند والمناطق الخضرة مع ركوب الجمال، واستخدام الحياة الطبيعية.. نفسي أسافر وأرجع للطبيعة، عاوزة أسافر سيناء والواحات، نفسي أترمي فى حضن الطبيعة".

وواصلت قائلة: فترة كورونا أحدثت بعداً اجتماعياً أهم ملامحه فقدان قيمة حضن الأم والأبناء، لافتة إلى أن الفترة الماضية كانت مراجعة مع الذات، وتجديد العلاقة مع الجيران والأهل والعلاقة مع الله.

وتابعت: "العلاقات مهمة جداً والتعامل مع الناس، واستخدام الموارد الطبيعية وإنك تمشي على الرمل وتركبي مركب فى النيل، وصورت جراند أوتيل في أسوان، ونفسي أزور الأرياف وسيناء وسيوة، وأخرج من المدينة وأبعد عن الإنترنت وعوادم السيارات وأشوف الطبيعة اللي ربنا خلقها وأقدر قيمتها".

وعرضت الإعلامية إيمان الحصري فيديو للفنانة أنوشكا وهي تطعم عدد من الكلاب الصغار فى مكان تصوير أحد المسلسلات، وعلقت أنوشكا قائلة: "أنا طبعي عصبية وأكتر حاجة ممكن تعصبني الظلم والكدب، وبحب الكلاب والقطط وبحس إني لما بأكلهم وببقى رحيمة بيهم ربنا بيفتحها في وشّي".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»